أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اقتصاد مصر - التصديرى للحاصلات: 37 شركة تشارك فى معرض World Food Moscow بروسيا بعد غد

 

 

اقتصاد مصر - التصديرى للحاصلات: 37 شركة تشارك فى معرض World Food Moscow بروسيا بعد غد
اقتصاد مصر - التصديرى للحاصلات: 37 شركة تشارك فى معرض World Food Moscow بروسيا بعد غد

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - التصديرى للحاصلات: 37 شركة تشارك فى معرض World Food Moscow بروسيا بعد غد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:34 مساءً

الأفق نيوز - أعلن المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية عن مشاركة 37 شركة فى فعاليات الدورة الـ26 لمعرض (World Food Moscow)، والتى تنطلق بعد غد الاثنين ولمدة 4 أيام بالعاصمة الروسية موسكو.

وقال عبدالحميد الدمرداش رئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية - فى تصريحات اليوم السبت - "إن المعرض يعد من أهم المعارض الدولية التى يشارك فيها القطاع، حيث يشارك به حوالى 1500 شركة من 64 دولة، كما يقوم بزيارته نحو 30 ألف زائر تجارى من 78 منطقة روسية و89 دولة".

وأوضح أن المعرض متخصص فى الخضراوات والفاكهة والمعلبات والأطعمة المجمدة واللحوم والمشروبات والأسماك والزيوت والشاى والقهوة والطعام الأورجانيك والصحى ومنتجات الألبان.

ونوه بأن السوق الروسى من الأسواق التصديرية المهمة للقطاع، حيث احتل المركز الأول مستحوذا على 13.8% من إجمالى قيمة صادراته خلال الفترة من سبتمبر 2016 وحتى مايو 2017.. فيما بلغت قيمة صادرات القطاع لروسيا خلال نفس الفترة نحو 621 ألف طن بقيمة 243 مليون دولار مقابل 516 ألف طن بقيمة 219 مليون دولار خلال الفترة من سبتمبر 2015 وحتى مايو 2016.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - التصديرى للحاصلات: 37 شركة تشارك فى معرض World Food Moscow بروسيا بعد غد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - التصديرى للحاصلات: 37 شركة تشارك فى معرض World Food Moscow بروسيا بعد غد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اقتصاد مصر - تعرف على 4 ملفات شائكة بقطاع الأعمال أبرزها الحديد والصلب والغزل والنسيج
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن