أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - إصدار 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 129 مليون جنيه

 

 

أقتصاد - إصدار 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 129 مليون جنيه
أقتصاد - إصدار 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 129 مليون جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - إصدار 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 129 مليون جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:35 مساءً


الأفق نيوز - أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصدار 67 ألفا و453 قرارا للعلاج على نفقة الدولة خلال الفترة من 26 إلى 31 أغسطس الماضي، في محافظات الجمهورية المختلفة، بتكلفة بلغت 129 مليونا و52 ألف جنيه.

وقال مدير عام الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة الدكتور عماد كاظم، في تصريح اليوم السبت، إنه من بين تلك القرارات 8 آلاف و241 قرار علاج لمرضى فيروس «سي» لدعم خطة الوزارة للقضاء على هذا الفيروس.

وأضاف «كاظم» أن القرارات تضمنت 55 ألفا و421 قرارا لإجراء عمليات جراحة وعظام وأمراض نساء وأورام وعيون ومسالك وأنف وأذن وجلدية وعصبية وباطنة وأمراض دم، كما تم توقيع الكشف الطبي على 309 مواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة طالبي الترخيص لسيارات مجهزة، فيما تم الكشف الطبي على 31 مواطنا من طالبي معاش الضمان الاجتماعي من خلال «القومسيون» الطبي.
‫

من جانبه، أشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد، إلى أنه تتم مراجعة قرارات العلاج على نفقة الدولة إلكترونيا وإرسالها للمريض خلال 48 ‪ ساعة، مؤكداً أنه تم التنبيه على جميع المستشفيات ومديريها بالعمل بالنسخ الإلكترونية لحين استخراج الصور الورقية المعتمدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - إصدار 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 129 مليون جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - إصدار 67 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 129 مليون جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - وزير الزراعة: نعمل وفق استراتيجية لتحقيق الاستفادة القصوى من القطن
التالى أقتصاد - «إدراكي» تدخل نظام SAP التكنولوجي لتجارة التجزئة في مصر