أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - النفط تعلن العثور على كميات كبيرة من الانابيب النفطية في نينوى

 

 

أقتصاد - النفط تعلن العثور على كميات كبيرة من الانابيب النفطية في نينوى
أقتصاد - النفط تعلن العثور على كميات كبيرة من الانابيب النفطية في نينوى

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - النفط تعلن العثور على كميات كبيرة من الانابيب النفطية في نينوى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:19 صباحاً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة النفط، الاربعاء، عن العثور على كميات كبيرة من الانابيب النفطية في نينوى، مشيرة الى ان هذه الانابيب ستساعد في تنفيذ المشاريع في المحافظة.

وقال وزير النفط في بيان له تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "العاملين في شركة توزيع المنتجات النفطية عثرت على عدد كبير من الانابيب النفطية في الجانب الأيسر بمحافظة نينوى"، مبينة انه "تم نقلها الى مستودعات آمنة".


واضاف اللعيبي ان "هذه الانابيب من شانها ان توفر مبالغ كبيرة للخزينة الاتحادية ويساعد الوزارة على تنفيذ مشاريعها في المحافظة".

من جانبه قال المدير العام لشركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ان "ملاكات الشركة في فرع نينوى عثرت قرب الجامع الكبير في الجانب الأيسر لمدينة الموصل على كميات كبيرة من الأنابيب التخصصية (لحفر الآبار النفطية) تعود لشركة نفط الشمال"، لافتا الى ان "عددها يبلغ اكثر من 500 أنبوب بقطر 4 انج وطول 12 متر".

وتابع ان "هذه الانابيب استولت عليها عصابات داعش الإرهابية اثناء سيطرتها على المحافظة"، موضحا ان "ملاكات الشركة نجحت في نقل الانابيب الى مستودعات الشركة في المحافظة".

يذكر ان تنظيم "داعش" استولى على جميع المؤسسات الحكومية والمصارف خلال سيطرته في عام 2014 على ثلاث محافظات عراقية شملت نينوى وصلاح الدين والانبار، اضافة الى بعض المناطق من ديالى وكركوك وبابل، فيما تم استعادة جميع تلك المناطق وفرض الامن فيها.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - النفط تعلن العثور على كميات كبيرة من الانابيب النفطية في نينوى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - النفط تعلن العثور على كميات كبيرة من الانابيب النفطية في نينوى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - «الإسكان»: استقبال عملاء شركة 6 أكتوبر الزراعية بالحزام الأخضر
التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر