أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

مال وأقتصاد - قابيل فاو الصينية تبدأ تصنيع سيارات الميني باص في مصر مارس المقبل

 

 

مال وأقتصاد - قابيل فاو الصينية تبدأ تصنيع سيارات الميني باص في مصر مارس المقبل
مال وأقتصاد - قابيل فاو الصينية تبدأ تصنيع سيارات الميني باص في مصر مارس المقبل

أنت الان تشاهد خبر - مال وأقتصاد - قابيل فاو الصينية تبدأ تصنيع سيارات الميني باص في مصر مارس المقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:38 مساءً

دوت مصر الأفق نيوز - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: تامر إمام 10 Sites

شركة فاو الصينية قررت إنشاء مصنع لإنتاج سيارات النقل والمينى باص في مصر

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أن شركة فاو الصينية قررت إنشاء مصنع لإنتاج سيارات النقل والميني باص في مصر، بالتعاون مع وكيلها في البلاد، شركة جيوشى موتورز، وذلك بمدينة العاشر من رمضان، لافتًا إلى أنه سيتم بدء الإنتاج الفعلي مطلع مارس المقبل.

تصريحات الوزير جاءت خلال لقائه مع جانج شياجيان نائب رئيس مجلس إدارة شركة فاو الصينية بالعاصمة بكين، وحضر اللقاء المهندس أحمد عبدالرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، والوزير مفوض تجارى ممدوح سالمان رئيس المكتب التجاري المصرى ببكين.

وأوضح الوزير أن لقائه بوفد الشركة الذي زار القاهرة خلال شهر يونيو الماضي؛ لبحث ودراسة السوق المصري على أرض الواقع وتحديد التوجهات الاستثمارية للشركة قد ساهم في اتخاذ الشركة قرار التواجد في السوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبه أوضح جانج شياجيان نائب رئيس مجلس إدارة شركة فاو، أن قرار الشركة بالتواجد داخل السوق المصري جاء نتيجة لقناعة الشركة بقوة السوق المصري، والذي يعد أحد أهم الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، لافتًا إلى أن إنتاج الشركة سيركز على تلبية احتياجات السوق المصري من سيارات النقل والميني باص، وكذلك تصدير للأسواق المجاورة ، منوهًا إلى أن الشركة تخطط لإنتاج سيارات الركاب سواء ميكروباص أو سيارات ملاكي، وذلك خلال عام 2018 .

ولفت إلى أن شركة فاو تعد من كبريات الشركات الرائدة في مجال صناعة سيارات الركاب والنقل الثقيل، وهي ثالث أكبر مؤسسة صناعية فى الصين حيث تحتل المرتبة رقم 111 فى قائمة أكبر 500 شركة فى العالم،ويصل حجم مبيعاتها إلى 18 مليون مركبة داخل الصين وحول العالم.

اقرأ أيضا:

قابيل: اتفقنا مع الصين على تنفيذ 12 مشروعا استثماريا داخل مصر

قابيل: تسهيلات ائتمانية من الصين لتمويل المشروعات الإنتاجية المصرية

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع مال وأقتصاد - قابيل فاو الصينية تبدأ تصنيع سيارات الميني باص في مصر مارس المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "مال وأقتصاد - قابيل فاو الصينية تبدأ تصنيع سيارات الميني باص في مصر مارس المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - مجلس شباب الثورة بحضرموت يحتفي بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن