أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - وزير التجارة الكويتي بحث مع بنك التنمية الصيني سبل التعاون

 

 

أقتصاد - وزير التجارة الكويتي بحث مع بنك التنمية الصيني سبل التعاون
أقتصاد - وزير التجارة الكويتي بحث مع بنك التنمية الصيني سبل التعاون

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - وزير التجارة الكويتي بحث مع بنك التنمية الصيني سبل التعاون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:47 مساءً

الأفق نيوز - بحث وفد الكويت برئاسة وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان مع نائب المدير العام لبنك التنمية الصيني هو دونجشينغ سبل التعاون في تنمية المشروعات الصناعية ومشروعات البنى التحتية في الكويت.
وذكرت وزارة التجارة والصناعة في بيان أن الوفد الكويتي الذي يقوم بزيارة رسمية الى الصين بحث مع هو دونجشينغ في العاصمة بكين المشاريع الاقتصادية والاستفادة منها ومن جدواها الاقتصادية في ظل اتفاق مسبق بين البلدين.
واضافت الوزارة ان البحث تناول ايضا المدن الصناعية والاستفادة من التجربة الصينية في هذا الشأن اضافة إلى المميزات التي تقدمها الكويت لجذب المستثمرين في القطاع الصناعي.
وأوضحت أن الوفد بحث أيضا مع مسؤولي شركة «الاتصالات والبناء الصيني» الميزات التي تقدمها الكويت للمستثمرين ومجالات الاستثمار المتاحة فيها مستعرضا إمكان مساهمة الشركة في المشاريع التي تطرحها الكويت بعد أن أنشأت مشروع البنك المركزي الكويتي بكفاءة.
وذكرت ان اعضاء الوفد والهيئات المرافقة اجتمعوا أيضا مع مسؤولي شركة «سينبوك» التي تعتبر أكبر مقاول صيني يقدم خدمة حفر الآبار والبنى التحتية.
وكان الوزير الروضان بدأ الثلاثاء الماضي زيارة رسمية الى جمهورية الصين الشعبية لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الطرفين وتطوير الاستثمارات المباشرة للكويت اضافة الى تطوير القطاع الصناعي وتحسين بيئة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - وزير التجارة الكويتي بحث مع بنك التنمية الصيني سبل التعاون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - وزير التجارة الكويتي بحث مع بنك التنمية الصيني سبل التعاون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق مال وأقتصاد - سعر الدولار اليوم الأربعاء 1392017..أعلى بنك 17.63 جنيه
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن