أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - «البنك الدولي»: مهتمون بإجراءات الكويت لتنويع اقتصادها

 

 

أقتصاد - «البنك الدولي»: مهتمون بإجراءات الكويت لتنويع اقتصادها
أقتصاد - «البنك الدولي»: مهتمون بإجراءات الكويت لتنويع اقتصادها

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «البنك الدولي»: مهتمون بإجراءات الكويت لتنويع اقتصادها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:47 مساءً

الأفق نيوز - أكد عميد مجلس المديرين التنفيذيين والمدير التنفيذي لمجموعة البنك الدولي د. ميرزا حسن اهتمام الكثير من الشركات الاميركية بالإجراءات التي تتخذها الكويت لتنويع اقتصادها وتحسين مناخ الاستثمار وفتح افاق للشركات الاميركية للعمل في الكويت.
جاء ذلك في تصريح ادلى به ميرزا عقب مشاركته في فعاليات المنتدى الاقتصادي الكويتي – الاميركي الأول الذي انعقد بمشاركة عدد كبير من رؤساء مجالس الشركات الاميركية الضخمة والمسؤولين القائمين عليها بالإضافة الى نظرائهم من القطاع الخاص الكويتي.
ولفت الى ان الجانب الكويتي حمل معه الى هذا المنتدى حزمة من الإجراءات المشجعة للمستثمر والشركات الاميركية لدخول السوق الكويتي بما تتمتع به من خبرات في مجالات كثيرة.
وأوضح ميرزا ان استقطاب المزيد من الاستثمارات الاميركية الى الاقتصاد الكويتي يساعد على جلب أموال إضافية الى القطاع الخاص الكويتي وتحسين أداء قطاعات كثيرة في الاقتصاد الكويتي بالإضافة الى خلق فرص عمل جديدة والاستفادة من الخبرات الاميركية.وذكر انه لمس من المشاركين في المنتدى من الجانب الاميركي ترحيبا واسعا بالمتغيرات التي طرأت على مناخ الاستثمار في الكويت الامر الذي يشجع بشكل اكبر على ان تنظر الشركات الأميركية بشكل جدي الى كيفية الدخول والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لاسيما التي توفرها خطة التنمية الاستراتيجية بعيدة المدى.
واضاف ان الجانب الكويتي تناول السوق الكويتي باعتباره سوقا للمنطقة ككل بحكم ما تتمتع به الكويت من موقع جغرافي مميز يجعلها بوابة اقتصادية للعديد من الدول المجاورة لها وتلبية احتياجاتها في كثير من القطاعات الامر الذي يعطي حافزا كبيرا للشركات الاميركية للنظر الى الاستثمار المتاح لها في الكويت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «البنك الدولي»: مهتمون بإجراءات الكويت لتنويع اقتصادها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «البنك الدولي»: مهتمون بإجراءات الكويت لتنويع اقتصادها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - إيداع تضيف أسهم اكتتاب زهرة الواحة
التالى أقتصاد - الضريبة المضافة صفر على نقل السلع والركاب