أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - انخفاض أسعار الغذاء العالمية إلى 1.3% في آب الماضي

 

 

أقتصاد - انخفاض أسعار الغذاء العالمية إلى 1.3% في آب الماضي
أقتصاد - انخفاض أسعار الغذاء العالمية إلى 1.3% في آب الماضي

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - انخفاض أسعار الغذاء العالمية إلى 1.3% في آب الماضي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:51 مساءً

الأفق نيوز - اقتصاد

منذ 2017-09-07 الساعة 12:46 (بتوقيت بغداد)

متابعة ـ

كشفت منظمة الأغذية والزراعة (فاو) التابعة للأمم المتحدة يوم الخميس إن أسعار الغذاء العالمية انخفضت 1.3 بالمئة في آب مقارنة مع الشهر السابق بعد ارتفاعها لثلاثة أشهر على التوالي بما يعكس انخفاض قيمة الحبوب والسكر واللحوم.

وسجل مؤشر أسعار الغذاء للمنظمة الذي يقيس التغيرات الشهرية لسلة من الحبوب والبذور الزيتية ومنتجات الألبان واللحم والسكر 176.6 نقطة في المتوسط في أغسطس آب بانخفاض 1.3 في المئة عن يوليو تموز.

وعلى الرغم الانخفاض على أساس شهري، تظل أسعار الغذاء في الأسواق العالمية مرتفعة ستة في المئة عن قيمتها في أغسطس آب الماضي.

ورفعت فاو توقعاتها لإنتاج الحبوب العالمي في موسم 2017-2018 إلى 2.611 مليار طن بما يفوق قليلا المستوى القياسي الذي سجله إنتاج الحبوب العام الماضي. ورفعت المنظمة أيضا توقعاتها لإنتاج القمح العالمي إلى 748.8 مليون طن.انتهى29/أ43

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - انخفاض أسعار الغذاء العالمية إلى 1.3% في آب الماضي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - انخفاض أسعار الغذاء العالمية إلى 1.3% في آب الماضي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اقتصاد مصر - "التصديري لمواد البناء": 3.4 مليار دولار صادرات القطاع خلال 8 شهور
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن