أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - صعود اليورو قبل قرار المركزي الأوروبي

 

 

أقتصاد - صعود اليورو قبل قرار المركزي الأوروبي
أقتصاد - صعود اليورو قبل قرار المركزي الأوروبي

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - صعود اليورو قبل قرار المركزي الأوروبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:51 مساءً

الأفق نيوز - اقتصاد

منذ 2017-09-07 الساعة 12:48 (بتوقيت بغداد)

متابعة ـ

صعد اليورو مقابل عدد كبير من العملات، الخميس، قبل اجتماع للبنك المركزي الأوروبي قد يتبنى خلاله صناع القرار نبرة أكثر حذرا بشأن قوة العملة.

وتوقع 15 فقط من 66 من خبراء الاقتصاد الذين استطلعت رويترز آراءهم أن يعلن البنك المركزي الأوروبي خفض مشتريات الأصول الشهرية في اجتماع لجنة سياساته النقدية يوم الخميس في تناقض حاد مع الوضع قبل شهر مضى عندما توقع أكثر من نصف المشاركين مثل هذه الخطوة.

وصعد اليورو 0.1 بالمئة مقابل الدولار إلى 1.1928 دولار في المعاملات المبكرة وزاد بأكثر من 13 بالمئة منذ بداية العام الحالي وهو الأفضل أداء بين العملات الرئيسية.

وزادت الكرونة السويدية 0.1 بالمئة مقابل اليورو حيث حققت مكاسب لثلاثة شهور متتالية حتى نهاية أغسطس آب وفقا لبيانات تومسون رويترز.

وعلى الرغم من أن الدولار اكتسب دعما يوم الأربعاء بفعل الارتياح الناجم عن اتفاق مفاجىء للرئيس دونالد ترامب مع الديمقراطيين بشأن زيادة سقف الدين إلا أن مخاوف مستمرة بشأن كوريا الشمالية حدت من صعود الدولار.

ومقابل سلة عملات رئيسية صعد الدولار 0.2 بالمئة إلى أقل من 92.14 .

وانخفض الاسترليني يوم الخميس حيث تحدث تجار عن تنامي المقاومة لمزيد من الارتفاع مقابل الدولار في يوم حافل بالأحداث في أوروبا والولايات المتحدة.

ونزل الجنيه الاسترليني 0.1 بالمئة تقريبا مقابل اليورو والدولار في المعاملات المبكرة في لندن يوم الخميس ليظل أعلى بشكل طفيف عن أدنى مستوى بلغه خلال 11 شهرا مقابل الدولار قبل أسبوع.

وقال تجار إن هناك ضغوطا متنامية من عروض بيع الاسترليني مقابل ما بين 1.31 و1.32 دولار وهو ما سيكبح المزيد من المكاسب على الأرجح.

وبحلول الساعة 0657 بتوقيت جرينتش جرى تداول الاسترليني مقابل 1.3039 دولار بعدما بلغ ذروة يوم الأربعاء عند 1.3082 دولار.انتهى29/أ43

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - صعود اليورو قبل قرار المركزي الأوروبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - صعود اليورو قبل قرار المركزي الأوروبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - انخفاض أسعار الغذاء العالمية إلى 1.3% في آب الماضي
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن