أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - إيداع تضيف أسهم اكتتاب زهرة الواحة

 

 

أقتصاد - إيداع تضيف أسهم اكتتاب زهرة الواحة
أقتصاد - إيداع تضيف أسهم اكتتاب زهرة الواحة

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - إيداع تضيف أسهم اكتتاب زهرة الواحة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:52 مساءً

الأفق نيوز - مكة - مكة المكرمة

أضافت شركة مركز إيداع الأوراق المالية «إيداع» الأسهم المكتتب بها في شركة زهرة الواحة للتجارة أمس إلى حسابات المركز للمساهمين المكتتبين حسب الأسهم المخصصة لكل مكتتب بحسب بيان الشركة المنشور على تداول أمس.

وكان اكتتاب الأفراد في أسهم شركة زهرة الواحة قد انتهى في 20 أغسطس الماضي، حيث تم طرح 900 ألف سهم للمكتتبين بسعر 51 ريالا، أي ما يعادل 20% من الأسهم المطروحة للاكتتاب البالغة 4.5 ملايين سهم، تمثل 30% من رأسمال الشركة.

وبلغت نسبة تغطية الأفراد 263.34% بعد أن وصل عدد المكتتبين إلى 49943 مكتتبا قاموا بضخ 120.87 مليون ريال، وبلغت نسبة المكتتبين عن طريق الوسائل الالكترونية 92.2%، بينما بلغت نسبة المكتتبين في فروع الجهات المالية المستلمة 7.8%، حيث تم تخصيص 10 أسهم للمكتتب كحد أدنى.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - إيداع تضيف أسهم اكتتاب زهرة الواحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - إيداع تضيف أسهم اكتتاب زهرة الواحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - فاروس المصرية تسعى لترتيب صفقات بـ 7.5 مليارات جنيه وتستهدف الخليج
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن