أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - البحري تضم ناقلة النفط العملاقة رمثان إلى أسطولها

 

 

أقتصاد - البحري تضم ناقلة النفط العملاقة رمثان إلى أسطولها
أقتصاد - البحري تضم ناقلة النفط العملاقة رمثان إلى أسطولها

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - البحري تضم ناقلة النفط العملاقة رمثان إلى أسطولها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:52 مساءً

الأفق نيوز - واس - الرياض

أعلنت الشركة الوطنية للنقل البحري عن ضمها لناقلة النفط العملاقة «رمثان» التي تبلغ حمولتها 300 ألف طن ساكن بعد توقيع الصفقة مع الشركة الكورية الجنوبية هيونداي سامهو للصناعات الثقيلة بهدف تعزيز مكانتها كأكبر شركة مالكة ومشغلة لناقلات النفط العملاقة في العالم.

تحقيق أهداف الرؤية

وعبر عضو مجلس إدارة شركة البحري صالح عبدالله الدباسي عن فخره بانضمام ناقله النفط «رمثان» للأسطول البحري، مبينا أنه من المقرر استلام ست ناقلات نفط عملاقة أخرى خلال العام والنصف المقبل.

وقال الدباسي «تفخر شركة البحري بكونها من أوائل الشركات التي عملت على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 المتعلقة بالنقل والخدمات اللوجستية، من جهة أخرى، سيسمح لنا التوسيع المستمر لأسطولنا بزيادة حصتنا السوقية في مجال نقل النفط الخام وسيعزز قدرتنا على تزويد عملائنا بحلول نقل عالمية المستوى وخدمة عملاء ذات قيمة إضافية، بينما نسهم في تدعيم مكانة المملكة كونها طرفا أساسيا في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية العالمي».

دعم القوة التنافسية

من جهته، قال الرئيس التنفيذي المُكلَف لشركة البحري علي الحربي «تأتي إضافة «رمثان» إلى أسطولنا كخطوة إضافية نحو تعزيز دورنا الريادي في قطاع نقل النفط على المستوى العالمي، وقد كان لتعاون شركة البحري مع مجموعة هيونداي للصناعات الثقيلة دور أساسي في دعم القوة التنافسية لأسطولنا وزيادة مرونته وكفاءته التشغيلية، الأمر الذي ساعدنا على تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، ومع وجود ست ناقلات نفط عملاقة أخرى قيد الإنشاء، فإننا نتطلع إلى مواصلة هذا التعاون البناء مع مجموعة هيونداي للصناعات الثقيلة، بينما نواصل سعينا لتحقيق التميز على المستوى العالمي».

أحدث التقنيات والكفاءة

وتم تسليم الناقلة الجديدة للبحري خلال حفل أقيم في حوض موكبو البحري التابع لشركة هيونداي سامهو للصناعات الثقيلة في مقاطعة جيولا الجنوبية بكوريا الجنوبية، بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الشركتين.

وتعد «رمثان»، التي بنيت وفق أحدث التقنيات والكفاءة في استهلاك الوقود وأفضل معايير المحافظة على البيئة، رابع ناقلة نفط عملاقة تنضم إلى أسطول شركة البحري هذا العام، بعد «أمجاد» و»محارة»، وأحدثها «أسلاف».


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - البحري تضم ناقلة النفط العملاقة رمثان إلى أسطولها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - البحري تضم ناقلة النفط العملاقة رمثان إلى أسطولها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - إيداع تضيف أسهم اكتتاب زهرة الواحة
التالى أقتصاد - الضريبة المضافة صفر على نقل السلع والركاب