أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - بالفيديو.. استقرار أسعار الفاكهة بالأسواق اليوم

 

 

أقتصاد - بالفيديو.. استقرار أسعار الفاكهة بالأسواق اليوم
أقتصاد - بالفيديو.. استقرار أسعار الفاكهة بالأسواق اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بالفيديو.. استقرار أسعار الفاكهة بالأسواق اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:40 مساءً

الأفق نيوز - شهدت أسعار الفاكهة، اليوم السبت، استقرارا داخل بعض الأسواق خاصة بسوق فيصل بمحافظة الجيزه، ورصدت فيتو أسعار الفاكهة على النحو التالي:
سجل سعر كيلو التفاح المستورد الأحمر 30 جنيها، والتفاح المستورد الأصفر 20 جنيها، والكانتلوب 5 جنيهات، العنب الكرمسون 15 جنيها،  والبرقوق 25 جنيها، العنب البناتى الأحمر والأخضر 10 جنيهات، عنب بلدى 6.5 جنيهات، والموز البلدي 10 جنيهات، والمانجو الزبدية نحو 12 جنيها، المانجو العويسى جنيها، المانجو الصديقة 20 جنيها، الكمثرى 10 جنيهات، الجوافة 10 جنيهات، البلح أحمر وأصغر  7.5 جنيها، بلح رطب 10 جنيهات، الرمان 10 جنيها، التين البرشومى يتراوح بين 13 إلى 15 جنيها، الخوخ المستورد 30 جنيها، والبرقوق المستورد 25 جنيها، البطيخ من 20 إلى 30 جنيها للواحدة.

وقال أحمد  النجار أحد التجار بسوق فيصل إن أسعار الفاكهة مستقرة هذه الفترة، مؤكدا أن السوق يشهد حالة من الإقبال المتوسط  على الشراء، مؤكدا أن فصل الصيف دائما ما تكون نسبة الإقبال على شراء الفاكهة كبيرة، وذلك بسب كثرة أنواع الفاكهة، ويكثر الإقبال على شراء المانجو والعنب هذه الأيام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بالفيديو.. استقرار أسعار الفاكهة بالأسواق اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بالفيديو.. استقرار أسعار الفاكهة بالأسواق اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - «المالية» تبيع أجلي خزانة بـ 13 مليار جنيه.. غدًا
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن