أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - أوليكس تطلق حملة "اشتري المستعمل" لمواجهة ارتفاع الأسعار

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - أوليكس تطلق حملة "اشتري المستعمل" لمواجهة ارتفاع الأسعار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 11 يونيو 2018 04:30 مساءً

الأفق نيوز - كتبت- إيمان منصور:

أطلقت منصة أوليكس للإعلانات المبوبة اليوم الإثنين، حملة "اشتري المستعمل" للتشجيع على شراء الأثاث والأجهزة المنزلية المستعملة، بعد ارتفاع الأسعار بالسوق المصري، بحسب بيان صحفي.

وأضاف البيان أن أوليكس أولت إهتماماً خاصا بقسم الأثاث والأجهزة المنزلية لتطويره بالشكل الذي يُسهل على البائع عرض ما لديه وعلى المشتري تصفح المعروض بشكل يمنحه سهولة الوصول إلى ما يريد بسرعة وبالسعر الذي يناسب ميزانيته.

وقالت دينا جبران المدير العام لأوليكس مصر، إن "ثقافة شراء السلع والمنتجات المستعملة تعد أمراً شائعاً في المجتمعات المتقدمة، ومن المذهل أن نراها تلقى رواجاً وقبولاً سريعين في منطقتنا، مما دفع أوليكس كمنصة رائدة في مجال الإعلانات المبوبة الإلكترونية إلى إطلاق مبادرة "اشتري المستعمل" انطلاقاً من يونيو في فئتي الأثاث والأجهزة المنزلية.

وقال البيان إن فئتي الأثاث والأجهزة المنزلية المستعملة من بين أكثر الأقسام رواجاً بين المستخدمين على منصة أوليكس، إذ شهدتا زيادة وصلت إلى 40% في عدد المُعلنين مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مما يعكس تغييراً في السلوكيات الشرائية لدى المستهلك المصري وتحوّل نحو التفكير العملي الاقتصادي.

ويوضح الجدول التالي فرق في الأسعار بين الأجهزة المستعملة التي تباع على أوليكس والجديدة:

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - أوليكس تطلق حملة "اشتري المستعمل" لمواجهة ارتفاع الأسعار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - أوليكس تطلق حملة "اشتري المستعمل" لمواجهة ارتفاع الأسعار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اقتصاد مصر - السعودية وايران تتواجهان قبل اجتماع اوبك الحاسم
التالى أقتصاد - ثروة أغنياء العالم تتجاوز 70 تريليون دولار