أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

 

 

أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 06:29 مساءً

الأفق نيوز - أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة اليوم مرتفعًا 1.95 نقطة ليقفل عند مستوى 8309.37 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.9 مليار ريـال، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 158 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 102 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 88 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 83 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات إكسا التعاونية، وتكافل الراجحي، ووفرة، والأهلية، والخضيري الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات صناعات كهربائية، ودلة الصحية، ونماء للكيمياويات، ووفاء للتأمين، وساكو فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 10% و9.43%.

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، وكيمانول، ودار الأركان، وكيان السعودية، وتكوين هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، وكيمانول، وكيان السعودية، والراجحي هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعًا 5.18 نقطة ليقفل عند مستوى 2768.52 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 500 ألف ريـال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 26 ألف سهم تقاسمتها 105 صفقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة