أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - موظفو الحكومة يبدأون صرف مرتبات يونيو بمناسبة عيد الفطر

 

 

أقتصاد - موظفو الحكومة يبدأون صرف مرتبات يونيو بمناسبة عيد الفطر
أقتصاد - موظفو الحكومة يبدأون صرف مرتبات يونيو بمناسبة عيد الفطر

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - موظفو الحكومة يبدأون صرف مرتبات يونيو بمناسبة عيد الفطر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 03:50 مساءً

الأفق نيوز - كتب - مصطفى عيد:

بدأ موظفو الجهاز الإداري للدولة في صرف مرتبات شهر يونيو اليوم الأربعاء وذلك قبل يومين من عيد الفطر المبارك، المتوقع أن يبدأ بعد غدٍ الجمعة.

ويستمر الموظفون غدا الخميس أيضا في صرف مرتبات الشهر الجاري ضمن تعليمات من وزارة المالية بتقديم مواعيد صرف مرتبات 4 شهور تبدأ من يونيو الجاري بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية 2017-2018، وقرب حلول المناسبات الرسمية للدولة.

وبحسب كتاب دوري أصدرته وزارة المالية في الثالث من مايو الماضي، قدمت الحكومة موعد صرف مرتبات شهر يوليو إلى الثلاثاء 17 يوليو، ومرتبات شهر أغسطس يوم إلى الخميس 16 أغسطس، ومرتبات شهر سبتمبر يوم الخميس إلى 20 سبتمبر.

وتصرف الجهات التابعة للدولة رواتب العاملين، بداية من يوم 25 وحتى 28 فقط من كل شهر، على أن يتم صرف متأخراتها الواردة بعد هذا التاريخ في يومي التاسع والعاشر فقط من الشهر التالي، بحسب ما ذكرته وزارة المالية في بيان سابق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - موظفو الحكومة يبدأون صرف مرتبات يونيو بمناسبة عيد الفطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - موظفو الحكومة يبدأون صرف مرتبات يونيو بمناسبة عيد الفطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - ترامب يجدد هجومه على أوبك ويقول أسعار النفط مرتفعة للغاية
التالى أقتصاد - فرنسا: الرسوم الجمركية الأمريكية غير مبررة والاتحاد الأوروبي يواجه لحظة الحقيقة