أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - «القصابين» تطالب بتسهيلات في ذبح الأضاحي أمام المحال

 

 

أقتصاد - «القصابين» تطالب بتسهيلات في ذبح الأضاحي أمام المحال
أقتصاد - «القصابين» تطالب بتسهيلات في ذبح الأضاحي أمام المحال

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «القصابين» تطالب بتسهيلات في ذبح الأضاحي أمام المحال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 07:22 مساءً

الأفق نيوز - ناشد محمد وهبة، رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، محافظ القاهرة بضرورة وجود تسهيلات في ذبح الأضاحى أمام المحال خلال أول يوم العيد خاصة وأنه موسم يأتي مرة كل عام.

وأعلن «وهبة» في تصريحات لـ«فيتو» عن استعداد المحال التجارية لزيادة رسوم رفع المخلفات التي تتعلق بالأضاحي للتنظيف أمام هذه المحال والحفاظ على العادات والتقاليد.

وأشار إلى أن العديد من المحافظات تمارس الذبح أمام محلاتهم وأمام منازلهم مطالبا بوجود تسهيلات للذبح لإحياء الموسم والعادات والتقاليد.

وحذرت محافظة القاهرة، من ذبح أضاحي عيد الأضحى، في الشوارع، حفاظا على نظافتها والمظهر الجمالى، وعدم تلويث البيئة، والتأثير على صحة المواطنين.

كما حذر عدد كبير من رؤساء الأحياء الجزارين من ذبح الأضاحى في الشوارع، تنفيذا لقرار محافظ القاهرة، مهددة بفرض غرامة 5 آلاف جنيه لمن يذبح في الشارع، وتفعيل حق الضبطية القضائية لرؤساء الأحياء ورؤساء أفرع هيئة نظافة القاهرة، وتحرير محاضر تلوث بيئى لا تقل قيمتها عن 5000 جنيه للمخالف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «القصابين» تطالب بتسهيلات في ذبح الأضاحي أمام المحال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «القصابين» تطالب بتسهيلات في ذبح الأضاحي أمام المحال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة