أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - مخزونات النفط الأمريكية تقفز 5.6 مليون برميل

 

 

أقتصاد - مخزونات النفط الأمريكية تقفز 5.6 مليون برميل
أقتصاد - مخزونات النفط الأمريكية تقفز 5.6 مليون برميل

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - مخزونات النفط الأمريكية تقفز 5.6 مليون برميل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:16 صباحاً

الأفق نيوز - قال معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة سجلت زيادة غير متوقعة الأسبوع الماضي، في حين تراجعت مخزونات البنزين وارتفعت مخزونات نواتج التقطير.وأظهرت بيانات من معهد البترول أن مخزونات الخام زادت بمقدار 5.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في السابع والعشرين من يوليو تموز لتصل إلى 413.2 مليون برميل بينما توقع محللون انخفاضا قدره 2.8 مليون برميل.

وتراجعت مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما 930 ألف برميل.

وأشارت بيانات معهد البترول إلى أن مخزونات البنزين انخفضت بمقدار 791 ألف برميل بينما كان محللون شملهم استطلاع لرويترز قد توقعوا هبوطا قدره 1.3 مليون برميل.

وارتفعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بمقدار 2.9 مليون برميل مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها 264 ألف برميل.

وقال معهد البترول إن واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي زادت بمقدار 591 ألف برميل يوميا إلى 8.9 مليون برميل يوميا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مخزونات النفط الأمريكية تقفز 5.6 مليون برميل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مخزونات النفط الأمريكية تقفز 5.6 مليون برميل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - ترامب سيفرض رسوم على واردات صينية قيمتها 200 مليار دولار
التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة