أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - المالية: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين بالصناديق الخاصة

 

 

أقتصاد - المالية: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين بالصناديق الخاصة
أقتصاد - المالية: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين بالصناديق الخاصة

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - المالية: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين بالصناديق الخاصة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:59 صباحاً

الأفق نيوز - كتب- مصطفى عيد:
قالت وزارة المالية اليوم الأربعاء، إن العاملين المؤقتين والمتعاقدين على موارد الصناديق والحسابات، لهم الحق في الحصول على العلاوة الاستثنائية المقرر للعاملين بالدولة بداية من يوليو الماضي.
وأوضحت الوزارة في بيان صحفي "أحقية حصول العاملين المؤقتين والمتعاقدين على موارد الصناديق والحسابات الخاصة للدولة على العلاوة الاستثنائية المقررة بموجب القانون رقم (96) لسنة 2018 سواء كان للمخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية أو لغير المخاطبين".

وأضاف البيان أن يتم تدبير الأعباء المالية المترتبة على منحهم العلاوة الاستثنائية من خلال الموارد الذاتية للصناديق والحسابات الخاصة.
جاء ذلك ردا على ما تلقته وزارة المالية من استفسارات من بعض العاملين المؤقتين المتعاقدين على الصناديق الخاصة بعدد من محافظات الجمهورية بمدى احقيتهم بشأن العلاوة الاستثنائية، بحسب البيان.

ونقل البيان عن عبد العزيز محمد الطنطاوي، رئيس قطاع موازنة الإدارة المحلية، أن القانون رقم (96) لسنة 2018 قضى بمنح علاوة استثنائية للعمالة المتعاقدة على الموارد الذاتية للمحافظة (الصناديق الخاصة)، وذلك اعتبارًا من يوليو.
وحدد القانون الفئات المالية للعلاوة بواقع 200 جنيه شهريًا للدرجات المالية الرابعة فما دونها، بالإضافة إلى 190 جنيهًا شهريًا للدرجات المالية الأولى والثانية والثالثة، و180 جنيهًا للدرجات المالية مدير عام فما فوقها، وفقًا للبيان.
وتابع أن القانون ذاته تفيد بأنه يتم تطبيق العلاوة على العاملين الدائمين والمؤقتين بمكافآت شاملة وذوي المناصب العامة، وكذلك العاملين بالدولة الذين تنظم شؤون توظفيهم قوانين ولوائح خاصة، حيث أن تلك العلاوة جزءًا من الأجر الوظيفي أو الأساسي.
وكان رئيس الجمهورية، أقر قانونًا بعلاوة اجتماعية دورية للعاملين بالدولة، فضلًا عن علاوة استثنائية محددة بفئات، وتم صرفها بداية من يوليو الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - المالية: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين بالصناديق الخاصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - المالية: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين بالصناديق الخاصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - أسعار الحديد اليوم الأربعاء 1/ 8/ 2018.. و«عز» بـ12 ألفا و900 جنيه
التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة