أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - أزواج يرفعون شعار "امرأة واحدة لا تكفى".. الإحصاء: 2839 رجلا يجمعون بين زوجتين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - أزواج يرفعون شعار "امرأة واحدة لا تكفى".. الإحصاء: 2839 رجلا يجمعون بين زوجتين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:27 مساءً

الأفق نيوز - أظهرت بيانات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، وجود مئات الأزواج فى مصر يرفعون شعار "امرأة واحدة لا تكفى"، فبنهاية العام الماضى، بلغ عدد الأزواج الجامعة لزوجتين فى العصمة 2839 رجلا من إجمالى 112.3 ألف زوج سبق لهم الزواج من قبل.

 

ارتفعت تلك الظاهرة "الجمع بين زوجتين" بين الشباب، حيث سجلت الفئة العمرية من 35- 39 عاما العدد الأكبر بـ 533 حالة، تلاها الفئة العمرية من 30-34 عام بـ531 حالة، وفى المقابل جاءت الفئة العمرية من 18- 20 عام الأقل، حيث لم تسجل تلك الفئة سوى 12 زوج يجمعون بين زوجتين فى العصمة.

 

وبحسب البيانات الرسمية الصادرة عن جهاز الإحصاء، والتى حصل "اليوم السابع" على نسخة تفصيلية منها، شكل عدد الأزواج الجامعين لزوجة واحدة فقط العدد الأكبر بالنسبة لكل من سبق لهم الزواج، حيث بلغ العدد 39.446 ألف زوج، فيما بلغ عدد الأرامل والمطلقين 70.015 ألف زوج.

 

ويوضح الجدول التالى الصادر عن جهاز الإحصاء، التوزيع العددى لكل من سبق لهم الزواج من قبل سواء أرامل أو مطلقين أو يجمعون فى عصمتهم زوجة أو أكثر، وذلك طبقاً للفئة العمرية للأزواج، ومن الملاحظ بالجدول، تسجيل الفئة العمرية من 30-34 عاما أكبر عدد للأرامل والمطلقين بـ 12.896 ألف رجل من إجمالى 70.015 ألف أرمل ومطلق.

 

 


التوزيع العددى والنسبى للأزواج طبقا للفئة العمرية

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - أزواج يرفعون شعار "امرأة واحدة لا تكفى".. الإحصاء: 2839 رجلا يجمعون بين زوجتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - أزواج يرفعون شعار "امرأة واحدة لا تكفى".. الإحصاء: 2839 رجلا يجمعون بين زوجتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - اليوم.. إطلاق معرض أهلا مدارس برعاية التموين
التالى اقتصاد مصر - بيكر هيوز: عدد حفارات النفط بأمريكا يرتفع للمرة الأولى فى 3 أسابيع