أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - بالوثائق.. مطالبات برلمانية بشمول مناطق الوسط والجنوب بجميع موازنات صندوق الاعمار

 

 

أقتصاد - بالوثائق.. مطالبات برلمانية بشمول مناطق الوسط والجنوب بجميع موازنات صندوق الاعمار
أقتصاد - بالوثائق.. مطالبات برلمانية بشمول مناطق الوسط والجنوب بجميع موازنات صندوق الاعمار

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بالوثائق.. مطالبات برلمانية بشمول مناطق الوسط والجنوب بجميع موازنات صندوق الاعمار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:32 مساءً

الأفق نيوز - اقتصاد

منذ 2017-12-03 الساعة 18:41 (بتوقيت بغداد)

خاص –

طالب برلمانيون، الأحد، بشمول بعض مناطق الوسط والجنوب، بجميع موازنات صندوق الاعمار والقروض، الذي تشكل مؤخراً لإعمار المناطق المحررة.

وقال النائب عن دولة القانون، علي صبحي المالكي، لـ//، "قدمنا طلباً الى رئاسة البرلمان يتضمن توقيع 51 نائباً لغرض شمول مناطق الوسط والجنوب بالتخصيصات المالية التي تقدم للمناطق المحررة من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي".

وبين المالكي، أن "المحافظات الوسطى والجنوبية قدمت الشهداء، وضحى ابنائها من اجل تحرير الاراضي المغتصبة من عصابات داعش الإرهابية"، مشيراً الى أن "ابناء تلك المناطق هم من ساهموا بتحرير الاراضي من الارهاب وبفضلهم أصبحت اليوم تنعم بالحرية والأمان".

هذا وجاء في وثيقة رسمية، اطلعت عليها //، "نحن النواب الموقعون أدناه نطلب من رئاسة البرلمان ادراج فقرة على جدول الأعمال للتصويت على قرار شمول بعض مناطق الوسط والجنوب الأكثر تضرراً على أساس الشهداء ونوعية النقص من الخدمات والتي ضحى أبنائها من أجل تحرير الأراضي المغتصبة من داعش الإجرامي، بجميع الموازنات الخاصة بصندوق الاعمار والقروض والمنح والذي تشكل مؤخراً لإعادة اعمار المناطق المحررة".

وأضافت الوثيقة، أن "ابناء تلك المناطق هم من ساهموا بتحريرها وأصبحت اليوم تنعم بالحرية والأمان بفضل ابنائنا من هذه المناطق ولا سيما هناك جيوش من الجرحى والأرامل والأيتام جراء هذا التحرير".انتهى29/6ن 

 

 

 

 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بالوثائق.. مطالبات برلمانية بشمول مناطق الوسط والجنوب بجميع موازنات صندوق الاعمار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بالوثائق.. مطالبات برلمانية بشمول مناطق الوسط والجنوب بجميع موازنات صندوق الاعمار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - قابيل: 35 % زيادة في الصادرات إلى إيطاليا بالنصف الأول من 2017
التالى أقتصاد - هانى سبل: إنشاء فروع جديدة للبنك الإسلامى في 5 دول قريبًا