أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - «الببلاوي»: مصر لم تطلب تمديد «برنامج الإصلاح» مع «النقد».. والقادم أسهل

 

 

أقتصاد - «الببلاوي»: مصر لم تطلب تمديد «برنامج الإصلاح» مع «النقد».. والقادم أسهل
أقتصاد - «الببلاوي»: مصر لم تطلب تمديد «برنامج الإصلاح» مع «النقد».. والقادم أسهل

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «الببلاوي»: مصر لم تطلب تمديد «برنامج الإصلاح» مع «النقد».. والقادم أسهل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:43 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور حازم الببلاوي، المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي، إن مصر مرت بالمرحلة الأصعب في برنامج الإصلاح الاقتصادي، مؤكدًا أن المرحلة القادمة ستكون أسهل.

وأشار «الببلاوي» في تصريح على هامش حفل الاستقبال للمشاركين بالاجتماعات السنوية للتجمع الإفريقي للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي بمدينة شرم الشيخ، السبت، إلى أن الحكومة المصرية نفذت الإصلاحات، التي التزمت بها بصندوق النقد الدولي، موجهًا الشكر للحكومة المصرية على اتخاذها هذه الإجراءات الإصلاحية.

وأوضح أن «زخم التجمع السنوي الإفريقي هذا العام في مدينة شرم الشيخ يعكس شهادة ثقة في الاقتصاد المصري، ما يؤكد صلابة الإجراءات الإصلاحية المصرية»، مشيرًا إلى أن «برنامج صندوق النقد الدولي سينتهي في 2019، ومن الممكن مواصلة برنامج اقتصادي آخر مع الصندوق حال طلبت الحكومة المصرية ذلك».

وأكد الدكتور حازم الببلاوي، المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي، أن «مصر نفذت كل ما تعهدت به بكفاءة خلال البرنامج الحالي مع الصندوق»، مشيرًا إلى أن «الحكومة لم تطلب تمديد برنامج الإصلاح الاقتصادي، والذي يموله الصندوق بقرض قيمته ١٢مليار دولار».

أوضح «الببلاوي» أن «المراجعة المقبلة للبرنامج من جانب الصندوق ستجرى نوفمبر المقبل، تمهيدًا لصرف الشريحة المقررة من القرض»، معتبرًا أن «الدين الخارجي غير مقلق، ولا يزال في الحدود الآمنة، والمواطن المصري هو البطل الحقيقي في الإصلاحات حيث تحمل بجلد الإجراءات الصعبة طوال السنوات الأخيرة، لكن ثمار النمو متوقعة بعد ٣ سنوات».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «الببلاوي»: مصر لم تطلب تمديد «برنامج الإصلاح» مع «النقد».. والقادم أسهل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «الببلاوي»: مصر لم تطلب تمديد «برنامج الإصلاح» مع «النقد».. والقادم أسهل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اقتصاد مصر - وزيرا الهجرة والاتصالات يبحثان الخدمات البريدية الخاصة بالمصريين بالخارج
التالى اقتصاد مصر - الشرقية للدخان: 10 مليارات جنيه زيادة فى موارد الدولة من السجائر