أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - انطلاق منتدى الصيرفة الخضراء في الغردقة.. 26 يوليو

 

 

أقتصاد - انطلاق منتدى الصيرفة الخضراء في الغردقة.. 26 يوليو
أقتصاد - انطلاق منتدى الصيرفة الخضراء في الغردقة.. 26 يوليو

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - انطلاق منتدى الصيرفة الخضراء في الغردقة.. 26 يوليو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 07:15 مساءً

الأفق نيوز - أعلن اتحاد المصارف العربية عن تنظيم منتدى مصرفي بعنوان «الصيرفة الخضراء.. الطريق إلى التنمية المستدامة» تحت رعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري في الفترة من 26 حتى 28 من يوليو الجاري بمدينة الغردقة.

وذكر الاتحاد في بيان له اليوم، أن المنتدى يعرض مفهوم الصيرفة الخضراء والتنمية المستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وأثر التغير المناخي على الصيرفة والخدمات المالية، ودور البنوك المركزية والبنوك في التنمية المستدامة من خلال الصيرفة الخضراء، وكذلك آليات الصيرفة الخضراء لتعزيز الشمول المالى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما يتناول أهمية التحول الرقمي والالتزام بتطبيق مبادئ الحوكمة فى تعزيز الخدمات المصرفية المستقبلية.

ويعرض المنتدي أفضل ممارسات الصيرفة الخضراء والتمويل المستدام واستعراض تجارب الدول ، ودور المسئولية الاجتماعية للشركات في تحقيق التنمية المستدامة والدور الذى يلعبه القطاع المالى والجهات التشريعية والرقابية في إدارة المخاطر البيئية والاجتماعية في ظل تطبيق الصيرفة الخضراء، وذلك على أيدى نخبة مختارة ومتميزة من خبراء المال والمصارف في العالم العربي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - انطلاق منتدى الصيرفة الخضراء في الغردقة.. 26 يوليو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - انطلاق منتدى الصيرفة الخضراء في الغردقة.. 26 يوليو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة