أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أسعار وعروض - سعر الدولار وتعليق خبراء الاقتصاد على احتمالية الارتفاع

 

 

أسعار وعروض - سعر الدولار وتعليق خبراء الاقتصاد على احتمالية الارتفاع
أسعار وعروض - سعر الدولار وتعليق خبراء الاقتصاد على احتمالية الارتفاع

أنت الان تشاهد خبر - أسعار وعروض - سعر الدولار وتعليق خبراء الاقتصاد على احتمالية الارتفاع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:51 مساءً

الأفق نيوز - ارتفاع سعر الدولار ، أنتشرت أخبار عديدة تشير لإرتفاع سعر الدولار إلى 19.50 جنية وذلك في نهاية شهر يونيو القادم، مؤكداً أن تلك التوقعات  لم يتم تاكدها حتى الان، خاصة بعد منح البنك المركزي الفرصة للبنوك لعرض سعر الدولار وفقاً لعملية العرض والطلب داخل كل بنك.

سعر الدولار خلال عام 2017/2018

كما اوضحت مصادر اقتصادية مطلعة أنه في بداية عام 2017 قد وصل سعر الدولار إلى 17.38 جنية، ومنتصف العام تغيرات أسعار الدولار بالهبوط الجزئي ليصل سعره إلى 17.70 جنية، مشيراً إلى أن الأسعار ومع بداية عام 2018 قد بدأت في الإرتفاع بشكل طفيف وذلك بوصول سعر الدولار إلى 18.6 جنية.

توقعات الخبراء حول ارتفاع سعر الدولار

كما أعلنت أحدى الوكالات العالمية عن توقعاتها لإرتفاع سعر الدولار في نهاية العام المالي الحالي وذلك في 30 يونيو 2018، ليصبح صعر الدولار 19.50 جنية، تلك التوقعات التي أكد عليها بنك الاستثمار “فاروس”.

والجدير بالذكر أيضا أن توقعات خبراء الاقتصاد قد جاءت لتؤكد استقرار سعر الدولار خلال عام 2018 عند 17.50 إلى 18 جنية داخل البنوك المصرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أسعار وعروض - سعر الدولار وتعليق خبراء الاقتصاد على احتمالية الارتفاع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أسعار وعروض - سعر الدولار وتعليق خبراء الاقتصاد على احتمالية الارتفاع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أسعار وعروض - أحدث عروض كارفور 2018 : كتالوج عرض الـSmashing Prices من كارفور تخفيضات هائلة على جميع السلع والمنتجات بجميع الفروع
التالى أسعار وعروض - عروض وخصومات هائلة من كارفور مصر من ١٩ فبراير وحتى ٤ مارس