أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اقتصاد مصر - الذهب ينخفض مع صعود الدولار قبيل بيان مجلس الاحتياطى الاتحادى الأمريكى

 

 

اقتصاد مصر - الذهب ينخفض مع صعود الدولار قبيل بيان مجلس الاحتياطى الاتحادى الأمريكى
اقتصاد مصر - الذهب ينخفض مع صعود الدولار قبيل بيان مجلس الاحتياطى الاتحادى الأمريكى

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - الذهب ينخفض مع صعود الدولار قبيل بيان مجلس الاحتياطى الاتحادى الأمريكى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - انخفضت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، مع صعود الدولار من أدنى مستوى له فى عدة شهور، إذ يترقب المستثمرون مؤشرات بشأن خطط مجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكى) لرفع أسعار الفائدة فى ختام اجتماع يمتد ليومين.

وسيصدر البنك المركزى الأمريكى بيانا بتفاصيل سياسته النقدية، ومن المتوقع أن يبقى على سعر الفائدة دون تغيير، وقد يلمح بأنه سيبدأ تخفيض حيازاته الضخمة من السندات بحلول سبتمبر، وانخفض الذهب فى المعاملات الفورية 0.27% ليصل إلى 1245.16 دولار للأوقية (الأونصة).

ونزل الذهب فى العقود الأمريكية الآجلة، تسليم أغسطس، بواقع 0.61% وصولا إلى 1244.50 دولار للأوقية، وصعدت الأسهم الآسيوية والدولار مع ترقب المستثمرين قرار لجنة السياسات النقدية فى مجلس الاحتياطى الاتحادى.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى انخفضت الفضة 0.6% إلى 16.36 دولار للأوقية، وتراجع البلاتين 0.2% إلى 922 دولارا للأوقية، بينما نزل البلاديوم 0.4% وصولا إلى 853.70 دولار للأوقية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - الذهب ينخفض مع صعود الدولار قبيل بيان مجلس الاحتياطى الاتحادى الأمريكى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - الذهب ينخفض مع صعود الدولار قبيل بيان مجلس الاحتياطى الاتحادى الأمريكى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - الجارحي: مبادرة موازنة المواطن جسر للتواصل الفعال مع المجتمع