أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أسعار وعروض - عروض كارفور بداية من 19 فبراير إلى 4 مارس القادم لعام 2018

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أسعار وعروض - عروض كارفور بداية من 19 فبراير إلى 4 مارس القادم لعام 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:51 مساءً

الأفق نيوز - عروض كارفور بداية من 19 فبراير إلى 4 مارس القادم ، لقد قدم كارفور عروض وتخفيضات على المنتجات والسلع الإستهلاكية الأساسية بمختلف أنواعها كما شمل الخصومات الأجهزة الكهربائية والمفروشات والستائر وغيرها وذلك فى الفترة من 19 فبراير إلى 4 مارس بجميع فروعها فى جمهورية مصر العربية .

ومن المعروف ان تلك الهايبرات والشركات أنها تقدم سلسلة من تلك الخصومات على المنتجات والسلع الإستهلاكية بمختلف أنواعها طوال العام لمناسبات مختلفة حيث أن مناسبة عروض كارفور فى الفترة من 19 فبراير إلى 4 مارس  القادم لإحتفاله بعيد ميلاده ، وقد اعتادت كارفور منذ أن تم إنشاؤها من خمسة عشر عام هى تقدم تنازلات وخصومات لكى تنال إرضاء المواطنين .

عروض كارفور بداية من 19 فبراير إلى 4 مارس القادم

وقد نقدم إليكم المجلة التى تحتوى على التخفضات والخصومات فى الفترة من 19 فبراير إلى 4 مارس لعام 2018


ولقد أكد مسئول عن جميع فروع كارفور أن هذه العروض متاحة حتى انتهاء فترة العرض ، وسوف نستمر فى متابعة عروض وخصومات السلع والمنتجات كارفور فى جميع فروعها بجمهورية مصر العربية لنعرض لكم كل ما هو جديد .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أسعار وعروض - عروض كارفور بداية من 19 فبراير إلى 4 مارس القادم لعام 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أسعار وعروض - عروض كارفور بداية من 19 فبراير إلى 4 مارس القادم لعام 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فوركس العرب - تراجع الجنية الإسترليني للأدنى لها في أربعة أشهر أمام الدولار الأمريكي عقب قرارات وتوجهات المركزي البريطاني
التالى أقتصاد - التموين: تأخر تسليم البطاقات الإلكترونية سببه ارتفاع حجم الطلبات