أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الأحد.. انطلاق رحلات الحج السياحي مستوى الـ4 و5 نجوم

 

 

أقتصاد - الأحد.. انطلاق رحلات الحج السياحي مستوى الـ4 و5 نجوم
أقتصاد - الأحد.. انطلاق رحلات الحج السياحي مستوى الـ4 و5 نجوم

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الأحد.. انطلاق رحلات الحج السياحي مستوى الـ4 و5 نجوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:14 مساءً

الأفق نيوز - • ضيوف الرحمن يقيمون بالمنطقة المركزية وبمسافة لا تزيد عن 250 مترا من الحرم النبوي
تنطلق، الأحد المقبل، رحلات الحج السياحي مستوى 4 و5 نجوم، على أن تبدأ أولى رحلات عودة حجاج السياحة لنفس المستوى بعد انتهاء المناسك يوم 25 أغسطس الجاري.

وقال صبح عبدالفتاح رئيس بعثة الحج السياحي بالمدينة المنورة، إن إجمالي عدد حجاج السياحة الذين سيصلون للمدينة المنورة قبل أداء مناسك الحج «الموسم الأول» يبلغ نحو 9 آلاف حاج، فيما سيصل إلى المدينة عقب أداء مناسك الحج نحو 27 ألف من حجاج السياحة.

وأضاف «عبدالفتاح»، في تصريحات له أمس، أن جميع حجاج السياحة سيقيمون بالمنطقة المركزية وبمسافة لا تزيد عن 250 مترا عن الحرم النبوي الشريف، لافتا إلى أن آخر وصول لحجاج السياحة إلى المدينة المنورة سيكون يوم 15 أغسطس الجاري، في حين آخر يوم لتفويجهم من المدينة سيكون 16 من الشهر ذاته، عدا حجاج المستوى السياحي الفاخر الذين سينتقلون عبر وسائل مواصلات خاصة من مكة للمدينة كالطيران الداخلي حتى قبل وقفة عيد الأضحى بيوم واحد.

وأشار «عبدالفتاح» إلى أن أولى رحلات الحج السياحي طيران وصلت إلى المدينة مساء أمس، وكان على متنها 108 حجاج، موضحا أن رحلات الحج البري ستبدأ في التواجد بالمدينة بداية من يوم الاثنين المقبل.

وأكد «عبدالفتاح» أن لجان وزارة السياحة المتواجدة بالمدينة حاليا تقوم باستقبال الحجاج بالمطار وتسكينهم في الفنادق وفقا لبرنامج الحج الخاص بهم، مشددا على جميع الحجاج المصريين بضرورة التوجه للبعثة بفندق البرج الأخضر في حال وجود أي مشكلات أو في حال عدم معرفة الحاج الوصول إلى فندق الإقامة، وستقوم لجان الوزارة بتوصيلهم إلى الفندق أو الاتصال بالمشرف المسئول عنهم لاستلامهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الأحد.. انطلاق رحلات الحج السياحي مستوى الـ4 و5 نجوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الأحد.. انطلاق رحلات الحج السياحي مستوى الـ4 و5 نجوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - الصين والولايات المتحدة يسعيان لإعادة المفاوضات التجارية
التالى أقتصاد - إلى أين يتجه ترامب بتشديد السياسة تجاه إيران؟