أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - رسميا.. طارق عامر رئيسًا لجمعية البنوك المركزية الأفريقية لمدة عام

 

 

أقتصاد - رسميا.. طارق عامر رئيسًا لجمعية البنوك المركزية الأفريقية لمدة عام
أقتصاد - رسميا.. طارق عامر رئيسًا لجمعية البنوك المركزية الأفريقية لمدة عام

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - رسميا.. طارق عامر رئيسًا لجمعية البنوك المركزية الأفريقية لمدة عام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:17 مساءً

الأفق نيوز - شرم الشيخ- مصطفى عيد:

اختارت الجمعية العامة للمحافظين بجمعية البنوك المركزية الأفريقية، مصر، رسميًا، ممثلة في طارق عامر محافظ البنك المركزي، رئيسا للجمعية لمدة عام، كما تم اختيار رواندا ممثلة في محافظ بنكها المركزي نائبا لرئيس الجمعية.

وانتهت الاجتماعات السنوية لجمعية البنوك الأفريقية المركزية في مدينة شرم الشيخ، اليوم الخميس، بعد أن عقد مجلس المحافظين بالجمعية اجتماعاته اليوم لمناقشة العديد من الموضوعات والتحديات المشتركة وتوصيات لجنة الخبراء التي اجتمعت يومي الأحد والإثنين الماضيين.

وكان أعضاء مكتب الجمعية اجتمعوا، يوم الثلاثاء، ثم عقدت الجمعية ندوتها السنوية أمس، تحت عنوان مواجهة تحديات التدفقات غير المشروعة في القارة الأفريقية.

وقال عامر، على هامش اجتماعات مجلس المحافظين بالجمعية، اليوم، إن جمعية البنوك المركزية الأفريقية تستهدف إصدار عملة أفريقية موحدة بحلول عام 2043.

وأعرب عامر عن استعداد مصر الدائم للتعاون مع الدول الأفريقية ونقل تجربتها في الإصلاح الاقتصادي لدول القارة للاستفادة منها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - رسميا.. طارق عامر رئيسًا لجمعية البنوك المركزية الأفريقية لمدة عام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - رسميا.. طارق عامر رئيسًا لجمعية البنوك المركزية الأفريقية لمدة عام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - خلال أسبوع.. الدولار يرتفع أمام الجنيه بـ6 بنوك ويستقر في 4
التالى أقتصاد - «مميش» يلتقي شباب «اقتصادية قناة السويس» المرشحين للدورة التدريبية بالصين