أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها

 

 

أقتصاد - فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها
أقتصاد - فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:22 مساءً

الأفق نيوز - أشاد طارق عامر، محافظ البنك المركزي، بما وصفه بالتنظيم الجيد للاجتماعات السنوية لمجلس محافظي البنوك المركزية الإفريقية، المنعقد حاليًا بمدينة شرم الشيخ.


وقال «عامر»، في تصريحات لقناة «النيل للأخبار»، مساء الخميس، إن «الوفود سعيدة جدًا بالإقامة في شرم الشيخ»، مشيرًا إلى مشاركة أكثر من 45 محافظ للبنك المركزي في هذه الاجتماعات.


وأضاف أنه «تم بالأمس تنظيم رحلة بحرية لهذه الوفود، وانبهروا بالشعاب المرجانية»، متابعًا: «الشعاب المرجانية لدينا ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها».


وتوجه بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود التي تبذلها لتأمين الوفود المشاركة في الاجتماعات، قائلًا: «الداخلية تعمل في صمت، وناس كتير بتشتغل في مصر من غير ما حد يقولهم شكرًا»، على حد تعبيره.


وأشار محافظ البنك المركزي، إلى ما وصفه باهتمام محافظة شرم الشيخ بتنظيم مثل هذه المؤتمرات الدولية، إيمانًا منها بأهميتها في الترويج للسياحة بمصر.


وأضاف أن مصر تعمل بشكل مستمر على مساعدة الدول الإفريقية ودول الشرق الأوسط، من خلال نقل خبراتها في مجال الإصلاح الاقتصادي إليها.


واستضاف البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، الدورة الـ41 من الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي جمعية البنوك المركزية الإفريقية، خلال الفترة من 5 إلى 9 أغسطس الجاري، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - نائب محافظ البنك المركزي: لا قرارات جديدة بالحجز على الودائع لتحصيل «الضريبة العقارية»
التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة