أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الصندوق العقاري لا يتخلى عن المواطنين بعد التحويل للبنوك

 

 

أقتصاد - الصندوق العقاري لا يتخلى عن المواطنين بعد التحويل للبنوك
أقتصاد - الصندوق العقاري لا يتخلى عن المواطنين بعد التحويل للبنوك

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الصندوق العقاري لا يتخلى عن المواطنين بعد التحويل للبنوك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:35 مساءً

الأفق نيوز - فايز الثمالي - جدة

أكد المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية حمود العصيمي عدم التخلي عن المستفيدين بعد تحويلهم للبنوك، مبينا أن مركز العناية بالمستفيدين التابع للصندوق يساعدهم في الحصول على التمويل المناسب، ويتابعهم بعد تحويلهم للجهات التمويلية، لتذليل العقبات التي تعترضهم.

وقال العصيمي «إن الصندوق لم ولن يتخلى عن المواطنين (المستفيدين) ويسلمهم للبنوك - كما يشاع من البعض - بل إن الدور الرئيس لمركز العناية بالمستفيدين يتمثل في كونه استشاريا للمواطن بالدرجة الأولى، من حيث تقديم المسار التمويلي الأنسب له، وفق حالة سجله الائتماني، وإمكاناته المالية، لسرعة تملكه المسكن المناسب». وأوضح العصيمي أن إجمالي طلبات التمويل المدعوم التي قدمتها المراكز بلغ 14289 طلبا، وذلك من منتصف مايو وحتى نوفمبر الماضي من العام الحالي.

استمرار الإقبال

وأكد العصيمي على استمرار إقبال «المستفيدين» لحجز مواعيدهم الكترونيا لدى مركز العناية بمستفيدي التمويل المدعوم، تمهيدا لحصولهم على التمويل السكني، حيث يعمل مركز العناية بالمستفيدين كحلقة وصل بين المستفيد والجهات التمويلية المشاركة في برنامج «التمويل المدعوم»، إذ يسهل مهمة حصول المواطن على التمويل المناسب له من البنك الذي يرغب في التعامل معه دون عناء البحث، ويصدر نيابة عنه الموافقات المبدئية من الممولين العقاريين.

وأضاف أن من المهام التي يعمل عليها المركز تذليل كل العقبات التي تواجه المستفيد مع الجهات التمويلية، لحين حصوله على التمويل المدعوم، بالإضافة إلى الرد على استفسارات المواطنين وشكاواهم، والتي تتم مراجعتها، ووضع حلول جذرية لها، ورصد التغيرات في أنماط البلاغات، لمعرفة أسباب الشكاوى، واقتراح المبادرات التصحيحية لرفع مستوى الخدمة.

التواصل مع المركز

ولفت العصيمي إلى أن الصندوق يتكفل بتغطية كامل أرباح التمويل بنسبة 100% لأصحاب الدخل الشهري 14 ألف ريال وأقل، وأما من هم أعلى من 14 ألف ريال فسيدعمهم الصندوق طبقا لحاسبة الدعم ما بين 35% كحد أدنى إلى 100%، مطالبا المواطنين بعدم التردد في التواصل مع مركز العناية بالمستفيدين على الرقم الموحد (920033321) سواء للاستفسار أو تقديم الشكاوى ذات الصلة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الصندوق العقاري لا يتخلى عن المواطنين بعد التحويل للبنوك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الصندوق العقاري لا يتخلى عن المواطنين بعد التحويل للبنوك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - العراق يطرح مناقصة لشراء 30 ألف طن من الأرز
التالى أقتصاد - الذهب يرتفع لأعلى مستوى في أسبوع مع استقرار الدولار