أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - «الخطوط التركية» تعتزم شراء 40 طائرة «بوينغ»

 

 

أقتصاد - «الخطوط التركية» تعتزم شراء 40 طائرة «بوينغ»
أقتصاد - «الخطوط التركية» تعتزم شراء 40 طائرة «بوينغ»

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «الخطوط التركية» تعتزم شراء 40 طائرة «بوينغ»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 22 سبتمبر 2017 08:44 صباحاً

الأفق نيوز - قالت شركة «بوينغ» إن «الخطوط الجوية التركية» تعتزم شراء 40 طائرة من طراز «787-9 دريملاينر»، ما يشير إلى وجود طلب على طائرة المسافات الطويلة وسط تراجع الطلبيات على العديد من الأنواع عريضة البدن.

ويأتي الاتفاق، الذي تقدر قيمته بمبلغ 10.8 بلايين دولار على قائمة أسعار «بوينغ»، في وقت تسعى فيه «الخطوط الجوية التركية» لتعزيز أسطولها بهدف تلبية الطلب على الطائرات عريضة البدن.

وكانت «بوينغ» قالت هذا الشهر إنها ستزيد إنتاج الطائرات من طراز «787 دريملاينر» إلى 14 طائرة في الشهر في العام 2019 لتحيي بذلك خططاً كانت معلقة في السابق نتيجة تذبذب الطلب على ذلك النوع من الطائرات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «الخطوط التركية» تعتزم شراء 40 طائرة «بوينغ» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «الخطوط التركية» تعتزم شراء 40 طائرة «بوينغ»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - تراجع بورصات أوروبا وسط معاناة إسبانيا والبنوك من أزمة كتالونيا
التالى أقتصاد - وزير التجارة يصدر قرارا بإعادة تشكيل المجلس التنسيقي للمجالس التصديرية