أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - نمو ربح توتال 29% بدعم وفورات التكلفة

 

 

أقتصاد - نمو ربح توتال 29% بدعم وفورات التكلفة
أقتصاد - نمو ربح توتال 29% بدعم وفورات التكلفة

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - نمو ربح توتال 29% بدعم وفورات التكلفة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:51 مساءً

الأفق نيوز - مكة - باريس

ارتفعت أرباح شركة النفط والغاز الفرنسية العملاقة توتال، الصافية بنسبة 29 % في الربع الثالث من العام الحالي، بفضل زيادة الإنتاج وهوامش التكرير المرتفعة، بينما تجاوزت تخفيضات التكلفة هدفها للعام.

وزاد إنتاج توتال من النفط 6% في الربع الثالث، بينما صعد صافي الربح التشغيلي المعدل من وحدتها لأنشطة المصب التي تشمل التنقيب والإنتاج 84 % مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، بدعم من ارتفاع سعر خام القياس العالمي مزيج برنت 14 %.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة باتريك بويان في بيان للشركة «استفادت المجموعة استفادة كاملة من المناخ المواتي بفضل أداء نموذجها المتكامل واستراتيجيتها لخفض المستوى الذي يحقق التعادل» بين الإيرادات والمصروفات.

وذكرت توتال أن صافي ربحها المعدل في الربع الثالث بلغ 2.7 مليار دولار.

وساهمت زيادات الإنتاج في مشاريع مثل كاشاجان في قازاخستان وموهو نورد في جمهورية الكونجو وأنجولا إل. إن. جي في وصول الإنتاج إلى 2.58 مليون برميل من المكافئ النفطي يوميا.

وأبقت توتال على هدفها لنمو الإنتاج السنوي عند نحو 5% في 2017، وتتوقع بقاءه عند هذا المستوى حتى 2022.

وذكرت الشركة أن هدفها لخفض التكلفة في العام سيزيد على 3.6 مليارات دولار مقارنة مع 3.5 مليارات دولار في توقعاتها السابقة، مع استمرارها في تقليص التكاليف.

وأضافت أن تكلفة الإنتاج نزلت عن خمسة دولارات للبرميل في الأشهر الثلاثة الأخيرة، بما يقل عن هدف العام البالغ 5.5 دولارات للبرميل.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - نمو ربح توتال 29% بدعم وفورات التكلفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - نمو ربح توتال 29% بدعم وفورات التكلفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر