أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - تونس تعتزم تسريح 16500 موظف من القطاع العام

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - تونس تعتزم تسريح 16500 موظف من القطاع العام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:37 مساءً

الأفق نيوز - 26 أكتوبر، 2017 الاقتصاد العربي 108 زيارة

قال مسؤول حكومي رفيع يوم الخميس ان الحكومة تخطط لتسريح حوالي عشرة آلاف موظف من القطاع العام المقبل بشكل طوعي مع تقديم حوافز مالية بينما يستعد 6500 موظف آخر للخروج هذا العام في إطار التقاعد المبكر ضمن خطط لخفض كتلة الأجور ضمن إصلاحات تعهدت بها تونس. وقال المسؤول إن خفض الوظائف بشكل اختياري سيدفع كتلة الأجور إلى الهبوط لنحو 12 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي في 2020.

وتواجه تونس ضغوطا من المقرضين الدوليين لخفض الإنفاق وخفض كتلة الأجور التي يقول صندوق النقد إنها من بين أعلى المعدلات في العالم.

شاركها

كشف مصدر بقطاع البترول، عن ارتفاع إنتاج مصر من الغاز الطبيعى خلال شهر أغسطس الماضى …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - تونس تعتزم تسريح 16500 موظف من القطاع العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - تونس تعتزم تسريح 16500 موظف من القطاع العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر