أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - خبير: عودة السيولة للبورصة بقوة تترجم تفاؤل المستثمرين

 

 

أقتصاد - خبير: عودة السيولة للبورصة بقوة تترجم تفاؤل المستثمرين
أقتصاد - خبير: عودة السيولة للبورصة بقوة تترجم تفاؤل المستثمرين

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - خبير: عودة السيولة للبورصة بقوة تترجم تفاؤل المستثمرين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 02:12 صباحاً

الأفق نيوز - قال مايكل نجيب خبير أسواق المال، إن أهم الدعوم الحالية في البورصة على المدي القصير 13828 نقطة ثم 13715 نقطة وأهم مقاومات القمة التاريخية 13970 نقطة ثم 14100 نقطة.

وأضاف خبير أسواق المال في تصريحات لـ فيتو أن عودة السيولة وأحجام التداول أعلي من المليار جنيه مع صعود لمعظم الأسهم تعكس حالة التفاؤل لدى المستثمرين.

وتابع أنه بالنسبة للمؤشر السبعيني Egx70 فمازال يحقق قمما جديدة لم يحققها منذ عام 2011 فحقق 780 نقطة ليقترب من قمة 2011 عند 794 نقطة والتي تعتبر أهم المقاومات حاليا.

وارتفعت مؤشرات البورصة في نهاية جلسة الخميس - ختام تعاملات الأسبوع، وصعد المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الخضراء، بدعم من مشتريات المتعاملين الأجانب والعرب، وربح رأس المال السوقي للبورصة نحو 9.7 مليارات جنيه، وأغلق عند مستوى 748،597 مليار جنيه.

وصعد المؤشر الرئيسي للبورصة «EGX 30» بنسبة 1.07%، وأغلق بنهاية التعاملات عند مستوى 13888.5 نقطة مقابل 13740 نقطة عند الفتح.

وارتفع مؤشر الأوزان «EGX 50 EWI» لأنشط 50 شركة مقيدة بالسوق، من ناحية قيمة التداول بنسبة 1.53%، وارتفع لمستوى 2313 نقطة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - خبير: عودة السيولة للبورصة بقوة تترجم تفاؤل المستثمرين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - خبير: عودة السيولة للبورصة بقوة تترجم تفاؤل المستثمرين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - البنك الدولي: قطاع النقل عالميا عالق في الاتجاه الخاطئ
التالى أقتصاد - الجارحي: مبادرة موازنة المواطن جسر للتواصل الفعال مع المجتمع