أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - ارتفاع أسعار الأسمنت.. و«النصر» بـ738 جنيها للطن

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - ارتفاع أسعار الأسمنت.. و«النصر» بـ738 جنيها للطن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:48 مساءً

الأفق نيوز - نشرة أسعار مواد البناء.. وأبرزها ارتفاع أسعار الأسمنت

ارتفعت أسعار الأسمنت بالأسواق، اليوم الأحد، وسجل سعر الشركة العربية للأسمنت المسلح 783 جنيهًا للطن، والشركة القومية للأسمنت الفاخر بـ735 جنيهًا للطن، وأسمنت بورتلاند طرة بـ733 جنيهًا للطن.

وبلغ سعر أسمنت سيناء 723 جنيهًا للطن، ومصر للأسمنت «قنا» بـ733 جنيهًا للطن، والعربية للأسمنت «النصر» بـ738 جنيهًا للطن و"السويدي" بـ783 جنيهًا للطن.

وأكد خبراء عقاريون، أن أسعار الأسمنت ترتفع أكثر من مرة على مدى الأسبوع، وتنخفض حسب طبيعة الإقبال على الشراء والمنافسة بين التجار، موضحين أنها شهدت ارتفاعات غير مسبوقة خلال الأشهر الأخيرة، بعد قرار تعويم الجنيه.

وقال أحمد الزيني، رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الأسمنت بالأسواق لم ترتفع خلال الفترة الأخيرة بنفس نسبة ارتفاعات أسعار الحديد، مشيرًا إلى أنها تشهد ارتفاعًا طفيفًا على مدى الأسبوع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - ارتفاع أسعار الأسمنت.. و«النصر» بـ738 جنيها للطن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - ارتفاع أسعار الأسمنت.. و«النصر» بـ738 جنيها للطن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - نائب وزير الإسكان: إخلاء 20% من منطقة مثلث ماسبيرو
التالى أقتصاد - الجارحي: مبادرة موازنة المواطن جسر للتواصل الفعال مع المجتمع