أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - «عمران» يحصل على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في سوق المال في أفريقيا

 

 

أقتصاد - «عمران» يحصل على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في سوق المال في أفريقيا
أقتصاد - «عمران» يحصل على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في سوق المال في أفريقيا

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «عمران» يحصل على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في سوق المال في أفريقيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:51 مساءً

الأفق نيوز - منحت (Africa Investor (AI -المؤسسة الدولية للاستثمار في القارة الأفريقية د.محمد عمران القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ورئيس البورصة المصرية السابق، جائزة شخصية العام للقارة الأفريقية كأكثر الشخصيات تأثيراً وإنجازاً على مستوى أسواق المال في القارة، وذلك تقديراً لجهوده في تطوير سوق المال المصري والأفريقي خلال السنوات الأخيرة. جاء ذلك خلال احتفالية جرت في بورصة «ناسداك» بحضور عدد كبير من مسؤولي المؤسسات المالية العالمية وصناديق الاستثمار، بالإضافة إلى عدد من رؤوساء البورصات ومسؤولي أسواق المال الأفريقية ونائب رئيس بورصة ناسداك.

وتعد الجائزة واحدة من الجوائز التي تُمنح بصورة سنوية للشخصية الأكثر تأثيراً وإنجازاً على مستوى أفريقيا، حيث تجرى المنافسة بين عدد كبيرمن أسواق المال الأفريقية.

وأوضحت المؤسسة أن فوز «عمران» جاء بناء على ترشيح اللجنة الاستشارية التي تتكون من 14 خبيراً دولياً من أكبر المؤسسات المالية في العالم.

واستندت اللجنة إلى الجهود التي تمت بواسطة «عمران» خلال السنوات الأخيرة، لتطوير البنية التنظيمية والتشريعية لسوق المال المصري، وخلق مناخ جاذب للاستثمار قائم على الشفافية والعدالة وحماية حقوق المستثمرين، بالإضافة إلى مساهمته على المستوى الإقليمي والدولي في دعم تطبيقات الاستدامة، خاصة من خلال مبادرات الأمم المتحدة للاستدامة، بحسب البيان الصحفي.

كما استعرضت اللجنة جهود «عمران» على المستوى الأفريقي من حيث دوره في الترويج للاستثمار في القارة الأفريقية، وكذلك جهود تطوير المعايير للأسواق الأفريقية لتتواكب مع الممارسات الدولية، وذلك من خلال عضويته بمجلس إدارة اتحاد البورصات الأفريقية وكذلك رئاسته للجنة المعايير بالاتحاد، بالإضافة إلى دوره الاقليمي من خلال اتحاد اليورو أسيوى للبورصات، والذي تولى رئاسته لفترتين متتاليتين بعد احتكار تركيا للمنصب لما يقرب من 20 عاماً.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «عمران» يحصل على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في سوق المال في أفريقيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «عمران» يحصل على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في سوق المال في أفريقيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - «الحرف اليدوية»: تدريب العمالة وتعزيز الصادرات أهم ركائز استراتجية القطاع
التالى أقتصاد - «القطاع الخاص» يوقع أكبر صفقة لشراء الطاقة في تاريخ مصر