أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اقتصاد مصر - "إم بى فى" بيانها للبورصة: بدء عمليات التشغيل لمصنع شركة بيتا إليكتريك

 

 

اقتصاد مصر - "إم بى فى" بيانها للبورصة: بدء عمليات التشغيل لمصنع شركة بيتا إليكتريك
اقتصاد مصر - "إم بى فى" بيانها للبورصة: بدء عمليات التشغيل لمصنع شركة بيتا إليكتريك

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - "إم بى فى" بيانها للبورصة: بدء عمليات التشغيل لمصنع شركة بيتا إليكتريك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:57 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت شركة إم بى للهندسة، عن بدء العمليات التشغيلية لمصنع شركة بيتا إليكتريك للصناعات التابعة للشركة بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر نهاية الربع الثالث من العام الجارى.

 

وقال الدكتور أحمد بهاء الدين شلبى، العضو المنتدب لشركة إم بي للهندسة، إن بدء العمليات التشغيلية للزراع الصناعى الثانى للشركة سيترجم بإيجابية على هوامش الربحية فى ظل المتغيرات الخارجية المستمرة، والتى تتطلب التطويع الدائم والمستمر للسياسات المالية والتشغيلية لمواكبة تلك المتغيرات بهدف تحقيق النمو الاستراتيجى للشركة.

 

وأوضح بهاء، فى بيان للبورصة اليوم الأحد، أن زيادة مساهمة القطاع الصناعى للشركة في الوقت الحالى سيحقق المرجوع الأمثل لزيادة النشاط التصديرى،  نظرا للتنوع فى محفظة المنتجات المصنعة محليا .

 

 

 

من الجدير بالذكر، أن السعة الاستيعابية للبنية التحتية لمصنع بيتا اليكتريك ستساعد على مضاعفة الطاقة التشغيلية لأكثر من 3 أضعاف على خطوات مرحلية خلال العامين القادمين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - "إم بى فى" بيانها للبورصة: بدء عمليات التشغيل لمصنع شركة بيتا إليكتريك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - "إم بى فى" بيانها للبورصة: بدء عمليات التشغيل لمصنع شركة بيتا إليكتريك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اقتصاد مصر - "مباشر" العالمية ترفع تقديراتها للقيمة العادلة لسهم المصرية للاتصالات 125%
التالى اقتصاد مصر - المجموعة المالية" و"هيرميس" يستحوذان على حصة 24% من سوق الوساطة بالبورصة