أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع نقيب الصيادلة دعم شركات الأدوية بقطاع الأعمال العام

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع نقيب الصيادلة دعم شركات الأدوية بقطاع الأعمال العام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الأفق نيوز - «الصحة» تكشف حقيقة تهديد شركات الأدوية بالتوقف عن الإنتاج

استقبل الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة؛ وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك.

وأبدى الوزير ترحيبه بالتعاون مع نقابة الصيادلة في ضوء الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة لتطوير وإعادة هيكلة شركات الأدوية التابعة لها، مشيرًا إلى اجتماعاته الدورية مع رؤساء شركات الأدوية لمتابعة الموقف الحالى للمصانع وخطوط الإنتاج، والإسراع في تنفيذ خطط التطوير، لتمكين تلك الشركات من زيادة حصتها السوقية واستعادة دورها المتميز في مجال الدواء.

وأكد النقيب استعداد النقابة للمساهمة بكل أشكال التعاون الممكنة مع شركات الأدوية المملوكة للدولة للمساهمة في نهوض تلك الشركات، وبحث حل المشكلات والمعوقات التي تواجه تلك الشركات والتي تتطلب تضافر كل الجهود من خلال جميع الجهات ذات الصلة.

واستعرض أوجه الدعم الذي يمكن أن تقدمه النقابة للشركات من منطلق تشجيع المنتج المصري، والذي سيعود بالنفع على جميع العاملين في قطاع الأدوية، مع عرض عمل بروتوكول تعاون مشترك لتفعيل أطر المساهمة في عملية التطوير التي تقوم بها الوزارة في شركات الأدوية التابعة لها.

كما بحث الجانبان خلال الاجتماع سبل تنشيط عملية التسويق لمنتجات الشركات في ظل المنافسة الكبيرة وفي ضوء توجيهات السيد وزير قطاع الأعمال العام للشركات بضرورة الاهتمام بالنشاط التسويقي وتطويره سواء داخليا أو الأسواق الخارجية من خلال الصادرات، إضافة إلى تفعيل دور شركة "هولدي فارما" التي أسستها الشركة القابضة للأدوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، منذ سنوات بغرض تسويق المنتجات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع نقيب الصيادلة دعم شركات الأدوية بقطاع الأعمال العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع نقيب الصيادلة دعم شركات الأدوية بقطاع الأعمال العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - محسن صلاح : المقاولون تنهى أول 700 متر من الممشى السياحي بالعلمين
التالى أقتصاد - وزيرة التخطيط: إحياء طريق الكباش ينعكس إيجابيا على السياحة