أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - النفط يرتفع بعد تمديد روسيا و"أوبك" تخفيضات...

 

 

أقتصاد - النفط يرتفع بعد تمديد روسيا و"أوبك" تخفيضات...
أقتصاد - النفط يرتفع بعد تمديد روسيا و"أوبك" تخفيضات...

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - النفط يرتفع بعد تمديد روسيا و"أوبك" تخفيضات...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:44 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
ارتفعت أسعار النفط، الجمعة، بعد أن اتفقت الدول الأعضاء في "أوبك" ومنتجون غير أعضاء بالمنظمة، في مقدمتهم روسيا، على تمديد اتفاق التخفيضات الإنتاجية حتى نهاية 2018.

وبحلول الساعة (06:10 بتوقيت غرينيتش) ارتفعت عقود خام القياس العالمي مزيج "برنت" بمقدار 25 سنتا ما يعادل 0.4% إلى 62.88 دولار، فيما صعدت عقود خام القياس الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بمقدار 18 سنتا أو 0.31% إلى 57.58 دولار.



وكان من المقرر أن ينتهي اتفاق يقضي بخفض مشترك للإنتاج بمقدار 1.8 مليون برميل يوميا من النفط بنهاية مارس /آذار المقبل، لكن الدول الـ 24 المشاركة فيه اتفقت خلال اجتماعات عقدتها أمس الخميس في فيينا على تمديده لتسعة أشهر إضافية.

على أن تبحث الدول المشاركة مسألة إدخال تعديلات على الاتفاق خلال اجتماع "أوبك" في يونيو/حزيران 2018، وذلك بناء على معطيات السوق في وقتها.

هذا وأنهت عقود مزيج "برنت" جلسة تداول يوم أمس مرتفعة بمقدار 46 سنتا أو ما يعادل 0.7%، لتبلغ عند التسوية 63.57 دولار للبرميل. فيما، أغلقت عقود خام القياس الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" مرتفعة بمقدار 10 سنتات أو 0.2% إلى 57.4 دولار للبرميل.

وبذلك يكون مزيج "برنت" قد أنهى شهر نوفمبر/تشرين الثاني على مكاسب قدرها 3.5%، في حين، كسب الخام الأمريكي 5.5%.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - النفط يرتفع بعد تمديد روسيا و"أوبك" تخفيضات... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - النفط يرتفع بعد تمديد روسيا و"أوبك" تخفيضات..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - «هيرمس» تطلق شركة لخدمات البيع بالتقسيط في يناير
التالى أقتصاد - مجددا.. لا انخفاض فى أسعار السيارات الأوروبية رغم خفض جماركها