أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - بنك عودة يرفع الفائدة على الشهادة الثلاثية متغيرة العائد

 

 

أقتصاد - بنك عودة يرفع الفائدة على الشهادة الثلاثية متغيرة العائد
أقتصاد - بنك عودة يرفع الفائدة على الشهادة الثلاثية متغيرة العائد

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بنك عودة يرفع الفائدة على الشهادة الثلاثية متغيرة العائد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 11:26 صباحاً

الأفق نيوز - كتبت- منال المصري:

قال مسؤول بخدمة العملاء ببنك عودة مصر، إن البنك قرر منذ أيام رفع الفائدة 0.75% على الشهادة الثلاثية متغيرة العائد لتسجل 16.25% مقابل 15.5% سابقا.

وبحسب مسؤول خدمة العملاء لمصراوي فإن الشهادة يبلغ أجالها 3 سنوات يصرف العائد شهريًا ويبدأ الاكتتاب فيها من ألف جنيه ومضاعفاتها ويسمح باسترداد أصل الشهادة بعد مرور 6 أشهر.

وقال محمد بدير نائب العضو المنتدب ببنك عودة مصر، لمصراوي إن البنك رفع الفائدة على الشهادة متغيرة العائد بهدف زيادة مبيعات الشهادة.

ويبلغ سعر الفائدة بالبنك المركزي 16.75% على الايداع و17.75% على الاقراض وسط توقعات المحللين والمصرفيين اتجاة السياسة النقدية إلى خفض الفائدة في الربع الأخير من العام الجاري مع تراجع التضخم.

كما يقدم البنك أيضا حساب توفير جديد يتم احتساب العائد على أقل رصيد بشكل يومي ولكن يصرف العائد كل ثلاثة أشهر

وتم تقسيم الفائدة بنظام الشرائح حسب حجم الشريحة وتتراوح بين 5% على الشريحة التي تبدأ من 50 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه، أو 5.25% على الشريحة التي تبدأ من 250 ألف جنيه إلى 500 ألف جنيه أو 5.5% على الشريحة التي تبدأ من 500 ألف جنيه حتى 2 مليون جنيه أو 5.75% على الشريحة التي تبدأ من 2 مليون جنيه إلى 4 ملايين جنيه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بنك عودة يرفع الفائدة على الشهادة الثلاثية متغيرة العائد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بنك عودة يرفع الفائدة على الشهادة الثلاثية متغيرة العائد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - «التنمية المحلية» و«العربية للنقل البحري» يبحثان التعاون بالمحافظات
التالى أقتصاد - ديسمبر.. بدء إنتاج الغاز من المرحلة الثانية لحقول شمال الإسكندرية وغرب الدلتا