أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - انطلاق المعرض الدولي الأول للبصريات.. أبريل

 

 

أقتصاد - انطلاق المعرض الدولي الأول للبصريات.. أبريل
أقتصاد - انطلاق المعرض الدولي الأول للبصريات.. أبريل

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - انطلاق المعرض الدولي الأول للبصريات.. أبريل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 19 يناير 2018 07:30 مساءً

الأفق نيوز - ينطلق معرض القاهرة الدولي الأول للبصريات خلال الفترة من 20 إلى 22 أبريل المقبل، وذلك في أعقاب النمو الاقتصادي الذي يشهده السوق المصري في مجال النظارات الطبية والشمسية بمعدل ٢٢٪ من عام ٢٠١٥ وحتى الآن وفى مجال العدسات اللاصقة بمعدل ٩٪ إلى ١٥٪، مما يعد دفعة قوية لجميع الشركات العاملة في المجال البصرى إلى الاستثمار في السوق المصرى في ظل حالة الركود الاقتصادي الذي يشهده سوق البصريات في أغلب دول المنطقة مما دفع الشركات العاملة في المجال إلى اقتحام السوق المصرى.

وأعلن وليد الشاذلي المدير التنفيذي للمعرض مزايا الموقع الجغرافى للدولة كأبرز مقومات الارتقاء بأعمال التجارة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، وتعزيز فرص التوسع في الحصص السوقية للشركات العارضة بالحدث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - انطلاق المعرض الدولي الأول للبصريات.. أبريل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - انطلاق المعرض الدولي الأول للبصريات.. أبريل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - الحسيني: «الريسيل» يستحوذ على 25% من مبيعات السوق