أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - المالية: تحصيل المدفوعات الحكومية إلكترونيا بدءًا من 2019

 

 

أقتصاد - المالية: تحصيل المدفوعات الحكومية إلكترونيا بدءًا من 2019
أقتصاد - المالية: تحصيل المدفوعات الحكومية إلكترونيا بدءًا من 2019

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - المالية: تحصيل المدفوعات الحكومية إلكترونيا بدءًا من 2019
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:32 مساءً

الأفق نيوز - كتب- مصطفى عيد:

قال محمد معيط، وزير المالية، اليوم السبت، إن تحصيل المدفوعات المالية الحكومية سيكون بشكل إلكتروني وإلزامي للمتعاملين مع الجهات الحكومية المختلفة، بداية من يناير 2019.

وأضاف الوزير في بيان اليوم، أن التعامل إلكترونيًا سيكون بسداد المستحقات المالية التي تزيد قيمتها عن 100 ألف جنيه بإحدى وسائل الدفع الإلكتروني.

وتابع الوزير، "إننا نسير بخطي ثابتة نحو التحول من مجتمع نقدي (كاش) إلى مجتمع إلكتروني، بما يؤكد أن الاقتصاد المصري أصبح يرتكز على تقنيات حديثة تدفع لتزايد معدلات النمو".

وقال وزير المالية، بحسب البيان، أن هناك 28 مبادرة طرحتها قيادات وكوادر وزارة المالية تمثل أهداف الخطة الاستراتيجية للوزارة حتى 2020 وهى منبثقة من استراتيجية الدولة 2030.

وأضاف معيط، أن المبادرات الجديدة تشمل إنشاء وحدة للمراجعة الداخلية بوزارة المالية، وتبني استراتيجية لخفض الدين العام بالتعاون مع المجموعة الوزارية الاقتصادية، وتطوير منظومة إصدار الضمانات الحكومية، وإنشاء وحدة للتعامل مع مخاطر تقلبات الأسعار العالمية والتعامل مع التقارير الخاصة بالمخاطر المالية.

بالإضافة إلى تطوير مباني الوزارة والبنية التحتية والتكنولوجية لوزارة المالية، وتطوير الإدارة الضريبية وتحسين الخدمات المقدمة للممولين وميكنة المنظومة الضريبية وتحسين كفاءة الإنفاق الحكومي، بحسب الوزير.

وأضاف الوزير أنه يتم حاليًا التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة لإعداد منظومة جديدة لتعظيم الصادرات، والمشاركة في إعداد منظومة جديدة لتحفيز وإتاحة الأراضي الصناعية وترفيقها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - المالية: تحصيل المدفوعات الحكومية إلكترونيا بدءًا من 2019 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - المالية: تحصيل المدفوعات الحكومية إلكترونيا بدءًا من 2019" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - «الصناعات الكيماوية»: التصدير يمنع شركات الأسمدة من الوفاء بحصة «الزراعة»
التالى أقتصاد - ترويج التجارة بالهند: نستحوذ على 3.4% من إجمالي الواردات المصرية