أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - المحكمة الجمركية تغرم "مهرب موبايلات" ملياراً...

 

 

أقتصاد - المحكمة الجمركية تغرم "مهرب موبايلات" ملياراً...
أقتصاد - المحكمة الجمركية تغرم "مهرب موبايلات" ملياراً...

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - المحكمة الجمركية تغرم "مهرب موبايلات" ملياراً...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:59 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مجلس القضاء الاعلى، الاربعاء، عن تغريم المحكمة الجمركية الوسطى متهماً بتهريب أجهزة موبايل مليارا ونصف المليار دينار، فيما لفتت إلى أنها أعادت أكثر من ستة مليارات ونصف المليار دينار إلى خزينة الدولة خلال هذا العام.

وقال القاضي المتحدث باسم المجلس عبد الستار بيرقدار، في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "المحكمة الجمركية أصدرت حكما بالحبس لمدة سنة واحدة بحق متهم بتهريب أجهزة موبايل وفق المادة 194/ أولا / أ من قانون الجمارك كما قررت تغريمه مليارا وستمئة مليون دينار".



واضاف بيرقدار أن "المتهم حاول تهريب 2485 جهاز موبايل ماركة أيفون بواسطة سيارة محملة بملابس عسكرية من سيطرة الشعب ببغداد".

وفي سياق متصل، اشار المتحدث الرسمي إلى أن "المحكمة الجمركية للمنطقة الوسطى في رئاسة استئناف بغداد الرصافة، وعن طريق أحكامها أعادت لخزينة الدولة خلال الأشهر العشرة الماضية من هذه العام أكثر من ست مليارات ونصف المليار دينار".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - المحكمة الجمركية تغرم "مهرب موبايلات" ملياراً... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - المحكمة الجمركية تغرم "مهرب موبايلات" ملياراً..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر