أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - مسؤول محلي يدعو لإعادة إصلاح طريق كركوك- تكريت

 

 

أقتصاد - مسؤول محلي يدعو لإعادة إصلاح طريق كركوك- تكريت
أقتصاد - مسؤول محلي يدعو لإعادة إصلاح طريق كركوك- تكريت

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - مسؤول محلي يدعو لإعادة إصلاح طريق كركوك- تكريت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:59 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ كركوك
دعا عضو مجلس محافظة كركوك قاسم البياتي، الاربعاء، الى اعادة اصلاح طريق (كركوك- تكريت) الذي يعتبر واحد من أهم الطرق البرية الاستراتجية، فيما اشار الى أن عدم انعقاد مجلس المحافظة اخر متابعة المشاريع.

وقال البياتي في حديث لـ السومرية نيوز، "ندعو ادارة محافظة كركوك الى الايعاز فورا لدائرة طرق وجسور المحافظة للعمل على تقييم واعادة اصلاح ما يمكن اصلاحه من الطرق وخاصة طريق كركوك تكريت من جهة ناحية الرشاد او من جهة الحويجة"، مبينا ان "هذا الطريق يعتبر واحد من أهم الطرق البرية الاستراتجية".



وأضاف البياتي، أن "عدم انعقاد مجلس محافظة كركوك جاء بسبب عدم أكتمال النصاب القانوني لعدم حضور اعضاء قائمة كركوك المتآخية، الامر الذي اخر قيام اللجان في المجلس بتنفيذ الاعمال الخاصة بمتابعتها للمشاريع".

يذكر ان العديد من المشاريع في المحافظات العراقية متوقفة ومتلكئة عن العمل بسبب قلة التخصيصات المالية، وعدم انعقاد جلسات لبعض مجالس هذه المحافظات من اجل بحث اسباب التلكوء ومحاسبة المقصرين.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مسؤول محلي يدعو لإعادة إصلاح طريق كركوك- تكريت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مسؤول محلي يدعو لإعادة إصلاح طريق كركوك- تكريت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - «موديز» ترفع تصنيف الهند بعد إصلاحات اقتصادية
التالى أقتصاد - "الجمارك": 4 آلاف و131 محضرا جمركيا خلال أغسطس وسبتمبر بمليار و160 مليون جنيه