أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - رويترز: تدفقات نفط كركوك وكردستان الى تركيا ترسل بشكل منفصل

 

 

أقتصاد - رويترز: تدفقات نفط كركوك وكردستان الى تركيا ترسل بشكل منفصل
أقتصاد - رويترز: تدفقات نفط كركوك وكردستان الى تركيا ترسل بشكل منفصل

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - رويترز: تدفقات نفط كركوك وكردستان الى تركيا ترسل بشكل منفصل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:59 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
كشفت وكالة رويترز نقلا عن مصدر ملاحي، الخميس، إن عملية خلط خامات النفط العراقي الذي يجري ضخه عبر خط الأنابيب في اقليم كردستان إلى ميناء جيهان التركي توقفت.

وقال المصدر انه "قبيل استعادة سيطرة القوات العراقية حقول كركوك النفطية من البيشمركة الكردية كان يجري خلط خامات النفط المختلفة وضخها بمعدل نحو 600 ألف برميل يوميا".

واضاف المصدر ان "ضخ خامات النفط يجري الان عبر خط الأنابيب بشكل منفصل مع تطهير الخط بين كل شحنة والأخرى"، مشيرا الى انه "لغاية الان تم إرسال 90 ألف برميل من خام كركوك بشكل منفصل عن البقية التي سترسل إلى خزانات تمتلكها بغداد".



وتابع ان " تدفقات النفط الكردية تتراوح ما بين 220 و240 ألف برميل يوميا".

ويصدر العراق النفط الخام معظم النفط الخام عبر الموانى الجنوبية، فيما توقفت صادراته من النفط الشمال خلال الاشهر الماضية بسبب عدم التزام الجانب الكردي بالاتفاق النفطي.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - رويترز: تدفقات نفط كركوك وكردستان الى تركيا ترسل بشكل منفصل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - رويترز: تدفقات نفط كركوك وكردستان الى تركيا ترسل بشكل منفصل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر