أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - السعودية: قيمة “أرامكو” قد تتجاوز 2 تريليون دولار

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - السعودية: قيمة “أرامكو” قد تتجاوز 2 تريليون دولار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:38 مساءً

الأفق نيوز - 26 أكتوبر، 2017 الاقتصاد الخليجي 91 زيارة

قال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إن الطرح العام الأولي لشركة أرامكو السعودية يسير على الطريق الصحيح للعام المقبل. وأضاف ولي العهد -حسبما أوردت رويترز”- أن التفاصيل لا تزال قيد المناقشة، مضيفا أن قيمة أرامكو يمكن أن تقدر بأكثر من 2 تريليون دولار. ولم يفصح ولي العهد عن أي تفاصيل إضافية عن الطرح المزمع لأرامكو وأضاف قائلا “أرامكو” ستثبت نفسها على أرض الواقع يوم الطرح.

وبخصوص أسواق النفط قال ولي العهد، إن المملكة ملتزمة بالعمل مع الدول المنتجة لتحقيق توازن العرض والطلب بالسوق، مضيفا أن السوق تمكن حاليا من امتصاص الفائض، وبدأنا في استعادة زمام الامور مجددا. كما أكد ولي العهد في مقابلة مع “بلومبيرغ” أن المملكة تؤيد تمديد اتفاق تخفيض الانتاج خلال 2018، قائلا:”نحتاج لمواصلة العمل على استقرار السوق”.

شاركها

نقلت صحيفة الوطن السعودية عن مصادر – لم تفصح عنها – أن التأشيرات السياحية حصلت …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - السعودية: قيمة “أرامكو” قد تتجاوز 2 تريليون دولار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - السعودية: قيمة “أرامكو” قد تتجاوز 2 تريليون دولار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر