أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - «الشرقية للدخان» تطرح أصناف سجائر جديدة بالأسواق.. «تقرير»

 

 

أقتصاد - «الشرقية للدخان» تطرح أصناف سجائر جديدة بالأسواق.. «تقرير»
أقتصاد - «الشرقية للدخان» تطرح أصناف سجائر جديدة بالأسواق.. «تقرير»

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «الشرقية للدخان» تطرح أصناف سجائر جديدة بالأسواق.. «تقرير»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 09:00 صباحاً

الأفق نيوز - بعد الزيادات الأخيرة في أسعار السجائر، طرحت الشركة الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» منتجات وأصنافًا جديدة من السجائر بأسعار مخفضة للتخفيف عن المستهلك واستمرارًا للتطوير والتنافس في السوق المصرية.

أكد أسامة سلامة، رئيس رابطة تجار السجائر، لـ "فيتو"، أن اتجاه شركة الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» لطرح صنف جديد من السجائر، جاء استجابة للأبحاث الميدانية الأخيرة، مشيرًا إلى أنه بعد الارتفاعات المتعاقبة والمنتظرة لأسعار السجائر فإن فئات المدخنين تتجه للشرائح الأدنى كل حسب دخله.

واستطرد سلامة أن الشرقية للدخان تستهدف بهذا الاتجاه توفير الحرية للمستهلك محدود الدخل في اختيار أصناف بأسعار مناسبة بديلة عن تلك الفاخرة للتخفيف عن كاهل المستهلك، لافتًا إلى أن مواصفات التبغ المستخدم في الأصناف الجديدة بلاك ليبول وجولدن ويست، والتي تندرج تحت كليوباترا بوكس، تختلف عن مواصفات التبغ الفاخر المتوقع ارتفاعه، ولكنها آمنة وتحمل مواصفات جودة عالية.

وتابع أن سعر بلاك ليبول سيكون 13 جنيهًا، بينما سيبلغ سعر جولدن ويست 17 جنيهًا، مؤكدًا أن شركة منصور أيضًا ستتجه لإنتاج صنف جديد متوسط باسم تارجت، ومن المتوقع أن يقل سعره عن 20 جنيهًا

وأضاف إبراهيم إمبابي، رئيس الشعبة العامة للدخان والسجائر، لـ فيتو إن اتجاه شركة «إيسترن كومباني» لطرح صنف جديد من السجائر أمر طبيعي يستهدف تحقيق التنافسية في السوق وتطوير أداء الشركة أيضًا، منوهًا إلى أن الشركة تتجه لطرح صنف جديد يناسب شريحة متدنية الدخل وبالتالي من المتوقع أن يقل سعر السجائر الجديدة عن أسعار كليوباترا.

وأشار إمبابي إلى أن الشركة ستلجأ لاستخدام مكونات غير مكلفة مع مراعاة الجودة الصناعية،و هذا الاتجاه يسهم في إدخال شريحة جديدة من المدخنين بما يحقق زيادة الإنتاج وبالتالي في الأرباح.

وأضاف رئيس الشعبة العامة للدخان والسجائر أن الصنف الجديد لن يؤثر فى أرباح الأنواع الأخرى من السجائر لأن كل نوع وله نوعية المدخن المناسبة له، منوهًا إلى أن الأمر ذاته ينطبق على الأصناف الجديدة المتوقع طرحها من المعسل.

وتستعد شركة الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» لطرح 3 أصناف جديدة من السجائر والمعسل بالأسواق، خلال نوفمبر المقبل، وتبدأ الشركة بإنتاج نحو 10 ملايين سيجارة، لقياس رد فعل السوق على المنتج الجديد، كما ستطرح صنفين من معسل النكهات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «الشرقية للدخان» تطرح أصناف سجائر جديدة بالأسواق.. «تقرير» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «الشرقية للدخان» تطرح أصناف سجائر جديدة بالأسواق.. «تقرير»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - بتكلفة تفوق 12 مليون جنيه ديوان الزكاة بالبحر الأحمر يملك 2 الف و513 مشروعا
التالى أقتصاد - الجارحي: مبادرة موازنة المواطن جسر للتواصل الفعال مع المجتمع