أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - الجارحى: خفض عجز الموازنة إلى 10.9% ونستهدف تراجعه إلى 9.5% خلال العام الحالى

 

 

أقتصاد - الجارحى: خفض عجز الموازنة إلى 10.9% ونستهدف تراجعه إلى 9.5% خلال العام الحالى
أقتصاد - الجارحى: خفض عجز الموازنة إلى 10.9% ونستهدف تراجعه إلى 9.5% خلال العام الحالى

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الجارحى: خفض عجز الموازنة إلى 10.9% ونستهدف تراجعه إلى 9.5% خلال العام الحالى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:34 مساءً

الأفق نيوز - شارك اليوم عمرو الجارحى، وزير المالية، فى جلسة نقاشية نظمتها سى آى كابيتال فى واشنطن، مع مجموعة من بنوك وصناديق الاستثمار العالمية تتجاوز أصولها تحت الإدارة 280 مليار دولار، وذلك بالتزامن مع الاجتماع السنوى المشترك لصندوق النقد الدولى والبنك الدولى. وخلال لقاءات مماثلة الايام المقبلة، وبحسب بيان من الوزارة، سيقوم بشرح الإصلاحات المالية والسياسات الاقتصادية التى كان من شأنها تحقيق التوازن الاقتصادى وخفض عجز الموازنة إلى 10.9% فى السنة المالية المنقضية، واستهداف 9.5% خلال العام الحالى. كما سيقوم بعرض أهم التطورات بالاقتصاد المصرى والإصلاحات الأخيرة الخاصة بالسياسات المالية واستراتيجية الدولة لإدارة الدين العام وتبنى سياسات مالية وضريبية واضحة جاذبة للاستثمار.

وفى هذا السياق أكد كريم خضر، الرئيس التنفيذى بالتجارى الدولى للسمسرة، أن تلك اللقاءات تعتبر جسر تواصل فعال بين المستثمرين وصناع القرار، حيث توفر خارطة طريق واضحة للمستثمرين لأجندة الحكومة على المدى المتوسط والبعيد مما يساهم فى زيادة الشفافية بالإضافة إلى عرض أهم الفرص الاستثمارية الواعدة فى مصر.

وتقوم سى آى كابيتال بتنظيم جلسة نقاشية ثانية خلال الأسبوع القادم مع مجموعة أخرى من بنوك وصناديق الاستثمار العالمية فى لندن بالمملكة المتحدة تتجاوز أصولها تحت الإدارة 276 مليار دولار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الجارحى: خفض عجز الموازنة إلى 10.9% ونستهدف تراجعه إلى 9.5% خلال العام الحالى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الجارحى: خفض عجز الموازنة إلى 10.9% ونستهدف تراجعه إلى 9.5% خلال العام الحالى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - المشرف على التعداد: الشعب المصري يتضاعف كل 30 سنة
التالى أقتصاد - الجارحي: مبادرة موازنة المواطن جسر للتواصل الفعال مع المجتمع