أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - هل سيقدم "سناب شات" نشرات الأخبار قريباً؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - هل سيقدم "سناب شات" نشرات الأخبار قريباً؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:45 صباحاً

الأفق نيوز - نيويورك، الولايات المتحدة الامريكية (CNN)-- هل يمكن للتطبيق الذي يطلق أقواس قزح من أفواه مستخدميه أن يتحول لمنصة للأخبار؟ يبدو وأن هذا السؤال سيخضع للتجربة.

إذ أعلنت شبكة "NBC News"، الأربعاء، عن "أول برنامج يومي للأخبار" عبر سناب شات، على حد تعبيرها، اسم البرنامج "Stay Tuned" وسيركز على المواضيع السياسية والأحداث العالمية؟

أول حلقة ستتضمن فقرات حول الاجتماع الثاني للرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، وصراع الجمهوريين لإعادة النقاش حول قانون "Obamacare" للرعاية الصحية والصراع المستمر في فنزويلا.

قد يهمك.. الآن.. فلتر ثلاثي الأبعاد في "سناب شات"

ورغم أن الشاشة قد تكون صغيرة، إلا ان الجهود الموضوعة لإنتاجه ليست قليلة على الإطلاق، إذ يتكون فريق البرنامج من 30 شخصاً، من بينهم منتج تنفيذي ومقدّمين.

وسيبث البرنامج مباشرة عبر قناة التطبيق في "Discover" في الصباح والمساء خلال أيام الأسبوع، ومرة فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة.

وترى "NBC" بأن البرنامج الجديد قد يوفر فرصة لجذب الجمهور الأصغر سناً، وقد استثمرت شركتها الأم "NBCUniversal" سابقاً 500 مليون دولار في شركة "Snap" المسؤولة عن "سناب شات".

أيضاً.. تطبيق "سناب شات" يضيف خاصية تسجيل فيديوهات متتابعة

أما بالنسبة لـ "سناب شات" فإن الأخبار قد تكون فرصة اكبر للتطبيق ليتميز عن غيره، وسط نسخ تطبيقات مثل "انستغرام" لخصائصه بشكل مكثّف.

كما استثمرت مؤسسات إعلامية أخرى في التطبيق، إذ أعلنت "Vice" و"TimeWarner"، والتي تعتبر الشركة الأم لـ CNN، عن خطط لتطوير برامج عبر "سناب شات".

كما تستثمر شركات مثل "أمازون" و"آبل" و"فيسبوك" وغيرها من شركات التقنية في الحصول على محتوى أصلي لها قد يساعد في رفع تفاعل المستخدمين لمنصاتهما. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - هل سيقدم "سناب شات" نشرات الأخبار قريباً؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - هل سيقدم "سناب شات" نشرات الأخبار قريباً؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - تفاصيل حجز قطع أراضي «السعر المعلن» بأسوان الجديدة