أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - السعوديون أكثر الأجانب شراء للعقارات بتركيا في يونيو

 

 

أقتصاد - السعوديون أكثر الأجانب شراء للعقارات بتركيا في يونيو
أقتصاد - السعوديون أكثر الأجانب شراء للعقارات بتركيا في يونيو

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - السعوديون أكثر الأجانب شراء للعقارات بتركيا في يونيو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:45 صباحاً

الأفق نيوز - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حلّ السعوديون في المرتبة الأولى في قائمة مشتري العقارات الأجانب في تركيا خلال شهر يونيو / حزيران 2017، تلاهم العراقيون والكويتيون، بحسب ما ذكرت مؤسسة الإحصاء التركية.

ووفقاً للمؤسسة الحكومية، فقد ارتفعت مبيعات العقارات للأجانب في تركيا بنسة 24.8% في يونيو، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث تم بيع 1926 عقاراً خلال هذه الفترة. وقد جاءت اسطنبول الأولى بين الولايات في مبيعات العقارات للأجانب بـ903 عقاراً، تلتها أنطاليا وبورصا.

واشترى السعوديون 612 عقاراً والعراقيون 239 والكويتيون بـ136، ليأتي الروس في المرتبة الرابعة بـ115 والبريطانيون بـ87 عقاراً.

يذكر أن مبيعات المنازل في تركيا انخفضت بنسبة 8.1% في يونيو 2017 مقارنة بنفس الشهر من العام السابق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - السعوديون أكثر الأجانب شراء للعقارات بتركيا في يونيو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - السعوديون أكثر الأجانب شراء للعقارات بتركيا في يونيو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - تفاصيل حجز قطع أراضي «السعر المعلن» بأسوان الجديدة