أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

مال وأقتصاد - وزير البترول يبحث مع شركة أباتشي العالمية المشروعات المستقبلية

 

 

مال وأقتصاد - وزير البترول يبحث مع شركة أباتشي العالمية المشروعات المستقبلية
مال وأقتصاد - وزير البترول يبحث مع شركة أباتشي العالمية المشروعات المستقبلية

أنت الان تشاهد خبر - مال وأقتصاد - وزير البترول يبحث مع شركة أباتشي العالمية المشروعات المستقبلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:47 صباحاً

الأفق نيوز - استقبل المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، وفدا من شركة أباتشي العالمية لبحث برامج العمل الجاري تنفيذها حالياً في مناطق امتيازها بالصحراء الغربية التي حققت فيها الشركة خلال فترة عملها في مصر منذ أكثر من 22 عاماً العديد من النجاحات من خلال الشركتين المشتركتين خالدة وقارون.

كما تم خلال اللقاء استعراض جهود الشركة لزيادة إنتاجها من الزيت الخام والعمل على تخفيض تكلفة الإنتاج من خلال استخدام أحدث التكنولوجيات.

وتم خلال اللقاء استعراض برنامج عمل الشركة المكثف للاستكشاف في منطقتي غرب كلابشة وغرب كنايس بعد اكتشاف بعض التراكيب الهامة المخطط الحفر بها خلال الفترة القادمة بعد نجاح تجربة البحث السيزمي المتقدم في هذه المناطق.

كما تم استعراض برنامج الحفر الطموح في منطقة شرق البحرية بالصحراء الغربية التي سيبدأ الحفر بها خلال الربع الثالث من هذا العام، ومن المخطط أن يبدأ الإنتاج خلال 6 أشهر من الحفر.

وتناول اللقاء المزايدة العالمية التي طرحتها هيئة البترول لـ 11 منطقة منها 5 مناطق بالصحراء الغربية وأبدوا اهتمامهم بالمشاركة في المزايدة.

وأشاد الوزير بالتنسيق والتعاون المثمر بين الشركة وقطاع البترول الذي أسفر عن تعظيم المصالح المشتركة.

ومن جانبهم، أكد مسؤولو شركة أباتشي العالمية اهتمامهم بتوسيع نشاطهم في مصر وضخ الاستثمارات وفتح آفاق جديدة للتعاون مع قطاع البترول لزيادة الإنتاج وأن تكون لاعباً رئيسياً لإنتاج الزيت الخام في مصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع مال وأقتصاد - وزير البترول يبحث مع شركة أباتشي العالمية المشروعات المستقبلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "مال وأقتصاد - وزير البترول يبحث مع شركة أباتشي العالمية المشروعات المستقبلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اقتصاد مصر - 1.5 مليار يورو استثمارات ومنح قدمتها الوكالة الفرنسية لمصر منذ 2007