أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - بدء دورة «منتدى مستدام» اليوم لشباب المصرفيين

 

 

أقتصاد - بدء دورة «منتدى مستدام» اليوم لشباب المصرفيين
أقتصاد - بدء دورة «منتدى مستدام» اليوم لشباب المصرفيين

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بدء دورة «منتدى مستدام» اليوم لشباب المصرفيين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 18 مارس 2018 06:36 صباحاً

الأفق نيوز - يبدأ "منتدى مستدام" اليوم الأحد، رابع دوراته التدريبية لشباب المصرفيين وحتى يوم 22 من مارس الجاري وذلك للتوعية بمبادئ التمويل المستدام.

يعقد المنتدى دورته تحت عنوان "مقدمة عن التمويل المستدام Introduction to Sustainable Finance، ويوفر طرح شامل لمفهوم التمويل المستدام ويوضح التفاعل الإيجابي بين صناعة المال والجوانب البيئية والمجتمعية والحوكمة.

ويتضمن البرنامج مناقشة عدة نقاط وعناصر هامة منها مخاطر البيئة والمجتمع Equator principles، وتقارير الاستدامة Sustainability Report، والاستثمار المسئول اجتماعيًا “SRI” Investments Social Responsible، والشمول المالى Financial inclusion. مع طرح محتوى تلك العناصر ومناقشتها مع ذوي الخبرة في مجالات المسئولية الاجتماعية للشركات Corporate Social Responsibility والاستثمار المسئول اجتماعيًا والاستدامة داخل القطاع المصرفي.

ويقوم المعهد المصرفي المصري -الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري - باعتماد هذه الدورات التدريبية "لمنتدى مستدام".

وعقد "منتدى مستدام" دورته الأخيرة خلال أكتوبر 2017 حيث تم تخريج 29 من شباب المصرفيين المنتمين لثمانية بنوك. ومنذ نشأته، شهد المنتدى تخريج 113 طالبًا من شباب المصرفيين المنتمين إلى 60 % من المؤسسات المصرفية العاملة بالقطاع المصرفي.

وتم إطلاق "مستدام" كمبادرة عام ٢٠١٤ بالتعاون بين البنك العربى الأفريقى الدولى وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) والمركز المصري لمسئولية الشركات (ECRC) ليصبح أول منتدى من نوعه في مصر والشرق الأوسط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بدء دورة «منتدى مستدام» اليوم لشباب المصرفيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بدء دورة «منتدى مستدام» اليوم لشباب المصرفيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - ارتفاع أسعار الدواجن وتراجع سعر البيض قبيل شم النسيم